عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإئتلاف المصري يعلن أفضل ثلاث معلمين في مصر لعام 2019

جانب من الحدث
جانب من الحدث

كرم الإئتلاف المصري للتعليم، بالتعاون مع مؤسسة مصريين بالحدود، الفائزين من المحافظات المختلفة، بمسابقة أفضل معلم في مصر لعام 2019.

وكانت قد أعلنت نتائج المسابقة، لجنة التحكيم، المكونة من عبد الناصر قنديل خبير النظم الانتخابية مدير المجموعة المصرية للدراسات البرلمانية، ومحمود مرتضى، خبير برامج التنمية البديلة، ووسام الشريف، رئيس الائتلاف المصري للتعليم، والدكتورة عزة كامل، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية، بإستخدام مجموعة من الآليات والمعايير الصارمة، الإختيار أفضل ثلاث معلمين على مستوى الجمهورية.

وحصل على المركز الأول، الأستاذ محمد مصطفى صديق كُريم، محافظة سوهاج، وحصل على المركز الثاني الاستاذة غادة احمد محمد جاد، من محافظة القاهرة، كما حصل على المركز الثالث والاخير، الأستاذة مي محمد عبد اللطيف، محافظة الوادي الجديد.
جاء ذلك خلال فاعليات مؤتمر إعلان نتائج مسابقة أفضل معلم في مصر لعام 2019، اليوم السبت الموافق 26 اكتوبر، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والذي ينظمه مؤسسة مصريين بلاحدود المنسق الوطني للائتلاف المصري للتعليم.

تأتى المسابقه كتأكيد من منظمات المجتمع المدني على أهمية مهنة المعلم، وإبرازا للنماذج المشرفه للمهنه السامية، وعلى حقيقة أن المعلمون يستحقون التكريم والتقدير.