عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ القليوبية يستقبل وزير النقل لتقديم واجب العزاء في فقيد حادث قطار الاسكندرية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

إستقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم الفريق كامل الوزير وزير النقل لمواساة أسرة المواطن محمد عيد عبد الحميد عطية والذي توفي في واقعة القطار 934 مكيف الإسكندرية الأقصر، وذلك بمحل إقامته بمنطقة أم بيومي التابعة لمركز شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وذلك بحضور عدد من قيادات وزارة النقل والسكة الحديد واللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة العامة للطرق والكباري، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام ونجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وعبد السلام الخضراوي والأستاذ صلاح حسب الله أعضاء مجلس النواب.

و قدم وزير النقل اعتذارا باسم كافة العاملين بوزارة النقل وهيئة السكك الحديدية عما حدث من تصرفات خاطئة وغير إنسانية ، مشيرا إلى أننا متواجدون في أماكننا لخدمة المواطنين الذين يجب أن يقدم لهم كل من يعمل في الوزارة وهيئة السكك الحديدية كل العون والمساعدة وأن يكون التعامل في مختلف المواقف وفقا للقانون.

وأكد الوزير، أن حق المتوفي لن يضيع وأن الذي يخطئ في حق أي مواطن مصري سينال عقابا شديدا حتى لا يتكرر ذلك، وأن الكل يجب أن يبذل كل الجهود للحفاظ علي حياة أي مواطن مصري.

ومن جانبه أعرب محافظ القليوبية عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد مؤكدا لهم أن باب مكتبه مفتوح لهم ولأي مطالب يحتاجون إليها.