عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ما لا تعرفه عن زفاف نائل نصار وابنة الملياردير بيل جيتس.. عقد قران "إسلامي".. ومكان الحفل مفاجأة

نيوز 24



في الساعات الأخيرة، احتفل الملياردير الأمريكي، بيل جيتس، بزفاف ابنته جينيفر، من الشاب المصري، نائل نصار، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بنيويورك.

وأقيم حفلي زفاف ابنة بيل جيتس ونائل نصار، في مزرعة "جينيفر" للخيول، بمدينة نيويورك الأمريكية، وشملت قائمة المدعوين لحفل الزفاف المدني الثاني، 300 ضيف فقط. 


عقد قران إسلامي

وأشارت صحيفة "نيويورك بوست" إلى أن بعض التقارير لفتت إلى أن عقد القران بين الزوجين تم بالفعل يوم الجمعة في احتفال إسلامي.

وظهرت العروس البالغة من العمر 25 عاما في ثوب زفافها المذهل بعد ظهر يوم أمس السبت لالتقاط الصور مع وصيفات الشرف، حيث تألقت في فستان منخفض الخصر مع بلوزة من الدانتيل وأكمام طويلة وتنورة كاملة من التل، صممته فيرا حسب الطلب، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".

وكانت جينيفر محاطة بتسعة وصيفات شرف يرتدين فساتين خضراء داكنة، بعضها برقبة وواحد على الأقل بأكمام، في حين رفعت إحدى الوصيفات طرحة العروس الطويلة أثناء التقاط الصور بين أوراق الشجر الخريفية.

وشوهدت جينيفر جيتس، وهي تمسك بباقة من الزهور البيضاء، ورفعت طرحتها البيضاء خلف رأسها، ليظهر شعرها البني المحمر نصفًا لأعلى ونصفًا لأسفل، كما ارتدت زوجًا من الأقراط لإبراز فستانها، ثم توجهت مع والديها عبر الطريق حيث بدأ المئات من الضيوف بالتجمع من الساعة الثالثة مساءً لمشاهدة الزوجين السعداء في حفل زفافهما الثاني بالطريقة المدنية.


شكل مكان الحفل

ولفتت "نيويورك بوست" إلى أن المكان الذى أقيم فيه حفل الزفاف شهد إقامة غرف زجاجية متصلة ببعضها في حديقة المنزل، بها مقاعد بيضاء طويلة، وأخرى بها عشرات من طاولات العشاء ذات الأحجام المختلفة مع أزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء.

وأوضحت أنه "كان هناك صفان من الأزهار الكوبية البيضاء يحيطان بطاولة بيضاء وسط جناح الزفاف الرئيسى الزجاجى أيضا".

متى انطلق الحفل؟

وبدأت مراسم الحفل  بعد الساعة الرابعة مساءً السبت بقليل، وظهر الملياردير بيل جيتس وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة، بينما كانت ميليندا ترتدي ثوبًا أرجوانيًا زاهيًا. 

وجرى إعلان جينفير جبتس ونائل نصار، زوجة وزوجًا، نحو الساعة الخامسة مساءً وسط تصفيق من الحضور.