عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أزمة لمصطفى محمد في تركيا.. اعرف التفاصيل

نيوز 24



كشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفي محمد في ضم مهاجم في سوق الانتقالات المقبل، وذلك بسبب اقتراب رحيل بعض اللاعبين في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العقم التهديفي للمهاجمين خلال المباريات الأخيرة فى الدوري التركي.

وذكرت صحيفة " فوتوماك" التركية أن إدارة جالاتا سراي أعطت السلطة كاملة للمدير الفني في اختيار قائمة الفريق في الفترة المقبلة رغم بعض الإخفاقات المحلية إلا أن الصعود لدور الـ16 بالدوري الأوروبي ، أجبرت الإدارة على منح المدير الفني سلطات أكبر في الفترة القادمة وتحديدا في تدعيم الخط الهجومي بعد العقم التهديفي الذي طال الفريق في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن النجم المصري مصطفى محمد لاعب الفريق ومهاجم الزمالك السابق ، خاض 13 مباراة للفريق هذا الموسم وأحرز 4 أهداف وهو أمر غير مرضى للإدارة والجهاز الفني.

وأشار التقرير إلى أن النادي يمكنه تفعيل بند شراء مصطفي محمد نهائيا، إلا أن موقف اللاعب مع مدربه لازال غامض حتى الآن.

وأكد التقريرأن مباي دياني مهاجم الفريق والذي حظى بدعم جماهيري كبير الذي كان يقدم دعمًا كبيرًا لجماهير جالاتا سراي مؤخرًا ، شارك في 21 مباراة في المجموع وساهم بـ 4 أهداف وصنع واحد وهو أيضا رقم غير مفضل للجهاز الفني.

وذكر التقرير أيضا أن خليل درويش أوجلو دخل في سباق الانتقالات مع فنربخشة في بداية الموسم وتم ضمه إلى الفريق على سبيل الإعارة ، سجل هدفين وصنع هدف واحد في 14 مباراة وبالتالي يبحث المدير الفني على رأس حربة ينعش آمال الفريق خاصة بعد الصعود لدور الـ16 بالدوري الأوروبي.