عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مديرة صندوق الأمم المتحدة للسكان تزور معرض إكسبو 2020 وتجري لقاءات رفيعة المستوى

نيوز 24

بحسب بيانٍ مذكرة وزعها مكتب الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة على الصحف ووسائل الإعلام المصري، سوف تقوم الدكتورة ناتاليا كانم، المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للسكان التابع لوكالة الأمم المتحدة للصحة الجنسية والإنجابية، بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومعرض إكسبو 2020 دبي يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وفقًا للمذكرة، فإن "كانيم" ستتحدث في جلسة النقاش رفيعة المستوى في منتدى كسر التحيز بمناسبة احتفالات أكسبو 2020 باليوم العالمي للمرأة، كما من المقرر أيضًا أن تعقد جلسة النقاش رفيعة المستوى بعنوان: إعادة تعريف مستقبل المرأة.

كذلك فمن المقرر أن تترأس المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للسكان، نقاش رفيعة المستوى حول مناهضة العنصرية لتكريم المساهمات العالمية الهائلة التي قدمها المنحدرون من أصل أفريقي، بعنوان: انظر إلينا اسمعنا، وضعنا في الاعتبار، وتعقد الجلسة في ملتقى الأمم المتحدة في جناح الفرص في إكسبو دبي 2020.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه وأثناء تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستلتقي ناتاليا كانيم، بمسؤولين إماراتيين وممثلين عن القطاع الخاص والمجتمع المدني لتعزيز الشراكات الحيوية واستكشاف مجالات اهتمامهم المشتركة العديدة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في منطقة الخليج.