عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حقيقة إفطار عبلة كامل على مائدة رحمن.. سر الصورة التي هزت السوشيال ميديا.. وطليق الفنانة يعلق

نيوز 24


في الساعات الأخيرة، تداول بعض رواد السوشيال صورة للنجمة الكبيرة وهى تتناول الإفطار على مائدة، زاعمين أنها أحد موائد الرحمن.


وقالت تقارير إن الصورة مفبركة، وتم نشرها عبر حساب منسوب إلى عبلة كامل على انستجرام، والحساب غير الموثق يتابعه أكثر من 341 ألف معجب، ونشر الصورة لتهنئة المتابعين بالشهر الفضيل، بتعليق يقول: كل عام وانتم بخير احبابي واولادي انا اتابع كل تعليقاتكم الجميلة شكرا لكم، وتجاوب معها عدد كبير من المتابعين دون إدراك أن عبلة كامل لا تملك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما قالت تقارير آخرى أن الصورة التى تم تداولها قديمة ومن كواليس مسلسل سلسال الدم.

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل، مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس، ومن بطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجاك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال.

وعلق الفنان أحمد كمال بصفته طليق الفنانة عبلة كامل ووالد بناتها على الصورة المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت وصف أنها تتناول الإفطار على مائدة رحمن.

قال كمال إن الصورة التي يتم تداولها حول حقيقة إفطار عبلة كامل على مائدة الرحمن، هي من كواليس مسلسل سلسال الدم"، كانت تتناول الطعام مع فريق عمل المسلسل، وأنها تفطر خلال شهر رمضان برفقة أسرتها، حسب موقع صحيفة "الوطن".