عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مرتضى منصور يصل المحكمة لحضور الاستئناف على حكم حبسه في سب الخطيب

نيوز 24

وصل منذ قليل، المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى محكمة القاهرة الاقتصادية، لحضور جلسة الاستئناف على حكم حبسه سنة وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف أخرى للتعويض، في الدعوى المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والتي يتهم فيها رئيس الزمالك بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحددت محكمة القاهرة الاقتصادية جلسة 6 يونيو؛ للاستئناف على حكم حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف جنيه، في سب وقذف محمود الخطيب، في الدعوى التي حملت الرقم 83 لسنة 2022، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل استئناف مرتضي منصور على حكم حبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب والتي حملت الرقم 45 لسنة 2022، في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف أخرى للتعويض إلى جلسة 21 يونيو للحكم.


ونشر محمد عثمان، محامي الخطيب، قرار محكمة القاهرة الاقتصادية بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سنتين، في الدعوتين المقامتين من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي؛ في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألف أخرى للتعويض.