عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

REAL MADRID.. أرقام جديدة للريال في الدوري الإسباني.. ومفاجأة خاصة لـ " لوكا مودريتش" و" أنشيلوتى"

نيوز 24

في الساعات الأخيرة، تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزًا غاليًا على غريمه اللدود في العاصمة الإسبانية، أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت لصالح الجولة السادسة من الليجا.

أرقام جديدة للريال في الدوري الإسباني
وبهذا الفوز تمكن ريال مدريد من تحقيق رقمًا غائبًا منذ أكثر من 50 عامًا، في حين تمكن المدير الفني الإيطالي لفريق الميرنجي من معادلة رقم أسطوري مع ريال مدريد "REAL MADRID".

إلى جانب تلك الأرقام تمكن الكرواتي لوكا مودريتش من الوصل إلى رقم فريد في مسيرته الكروية حتى الآن مع ريال مدريد "REAL MADRID".

انتصار ريال مدريد على أتلتيكو في مباراة الديربي، يعد الفوز التاسع له على التوالي في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث فاز في المباريات الست الماضية التي خاضها في الليجا، بالإضافة إلى مباراة السوبر الأوروبي ضد آينتراخت فرانكفورت، إلى جانبهم الفوز في أول جولتين من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

الفوز في أول 9 مباريات له في الموسم الواحد
وبذلك، فإن الميرينجي تمكن من تحقيق الفوز في أول 9 مباريات له في الموسم الواحد للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حققها مرتين من قبل.

أرقام خاصة لـ" أنشيلوتى"
و سجل الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، رقما قياسيا بعدما قاد الميرنجى للفوز على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن أنشيلوتى رفع رصيده لـ89 انتصارا فى الليجا مع الفريق الملكى ليصبح فى المركز الثالث بقائمة المدربين أصحاب أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ النادي بمسابقة الدوري الإسباني.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد عادل الرقم المسجل باسم المدرب السابق ليو بينهاكر برصيد 89 انتصارا فى الدوري الإسباني.

وأشار الموقع إلى أن أنشيلوتى حقق هذا الإنجاز خلال 120 مباراة، لتصل نسبة انتصاراته عند 74%، موضحا أنه لا يتجاوزه في هذا التصنيف سوى ميجيل مونيوث (257) وزين الدين زيدان (124).

ويعتلي فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.