عاجل
الخميس 09 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة القاهرة تعلن إتاحة مشاهدة مباريات كأس العالم بالمدينة الجامعية

نيوز 24

أعلنت المدينة الجامعية بجامعة القاهرة، إتاحة مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 ، لطلبة مدينة بين السرايات وذلك بقاعة المشاهدة فى مواعيد المبارايات الرسمية ، وذلك برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت - رئيس جامعة القاهرة وتحت اشراف الدكتور جمال عبدالسميع الشاذلي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور مجدي عمر - مستشار رئيس الجامعة للمدن، وأحمد شحاتة - مدير عام المدن الجامعية .
 
وكانت أعلنت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، عن سداد المصروفات الدراسية لعدد 12077 طالبا وطالبة تجاوزت سبعة ملايين جنيه تم صرفها من صندوق التكافل الاجتماعي، ووفقًا لقواعد تضمن العدالة الاجتماعية وتطبيق قواعد التكافل الاجتماعي ومساعدة كل من يستحق الدعم.
 
وقالت جامعة القاهرة، إنه تم وضع خطة للتوسع في دعم الطلاب غير القادرين من خلال صندوق التكافل الاجتماعي بالجامعة والذي يهدف تحقيق الضمان الاجتماعي للطلاب بصوره المختلفة من تأمين أو رعاية اجتماعية، والعمل على حل المشكلات التي تواجههم وتحول دون الاستمرار في دراستهم بسبب الظروف الاقتصادية أو عجز دخول أسرهم المادية.
 
وتشمل خطة جامعة القاهرة التوسع في الخدمات التي يقدمها صندوق التكافل الاجتماعي لطلاب الانتظام والانتساب الموجه وتقديم الدعم المباشر لهم وسداد المصروفات الدراسية والسكن الجامعي،