عاجل
السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميادة الحناوي تظهر أصغر سنا.. هل أجرت عمليات تجميل؟.. "نيوز 24" تكشف الأسرار كاملة

نيوز 24


تصدر اسم الفنانة ميادة الحناوي مؤشرات البحث على موقع جوجل بعدما ظهرت وتبدو أصغر سنا خلال الساعات الماضية، الأمر الذي جعل البعض يتوقع إجراءها عمليات تجميل.

ميادة الحناوي تظهر أصغر سنا
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للمطربة السورية ميادة الحناوي وبدت أصغر في ملامحها، وظهرت ميادة الحناوي في الصورة بمكياج ثقيل وبشرة مشدودة، وبشعر قصير ولكن حافظت على نفس اللون الذي اشتهرت به، الأصفر.

هل أجرت ميادة الحناوي عمليات تجميل؟
وكان خبير التجميل سامر بريطع كشف حقيقة خضوع الفنانة ميادة الحناوي لعملية تجميل بعد أن نشر طبيب التجميل اللبناني نادر صعب صورا لها بالخطأ قبل وبعد التجميل.

وخلال لقائه مع كرم حلوم عبر قناة Morjan، قال سامر بريطع إن هذه الصورة تعود إلى 15 عاما مضت حين خضعت ميادة الحناوي بالفعل لعملية تجميل وليس خلال الآونة الأخيرة.

وأشار بريطع إلى أن الطبيب نادر صعب كان ينشر تلك الصور من أرشيفه وأن ظهور ميادة الحناوي الأخير بهذا الشكل نتيجة ماكياج أظهرها أصغر من عمرها الحقيقي.

ليست المرة الأولى
وهذه ليست المرة الاولى التي تتصدر فيها ميادة الحناوي حديث السوشيال ميديا بسبب صورة، ففي اغسطس الماضي أثارت إطلالهة للفنانة السورية فضول الجمهور، بسبب ظهورها ببشرة مشدودة وجذابة، وسط أنباء عن خضوعها لجراحة تجميلية على يد طبيب لبناني شهير.

وأظهرت الصور تعرض ميادة الحناوي لعمليات تجميل في الوجه شملت شد الوجه لإخفاء علامات تقدم العمر والتجاعيد، لتبدو أصغر عمرًا.

ونفت الفنانة السورية ميادة الحناوي، ما تردد مؤخرًا من صور وإشاعات تم نشرها حول خضوعها لعمليات تجميل على يد طبيب لبناني شهير، وعبرت عن استيائها من هذه الإشاعات.

وأوضحت الحناوي، خلال برنامج Yala Trend: "أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، سبب نضارة بشرتي وأنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بدري، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت الصح".

وتابعت ميادة الحناوي: "لا تربطني أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي"، وأضافت: "دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني".