عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أغرب تصريحات حنان شوقي: ببوس إيد زوجي كل يوم

حنان شوقي
حنان شوقي


تزايدت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن الفنانة حنان شوقي بسبب تصريحاتها عن الحياة الزوجية.


حنان شوقي

وقالت حنان شوقي خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أنا أقدس الزواج لإن فيه كل أسماء الله الحسنى، الود من اسم الودود، والرحمة من اسم الرحمن، والحنان من اسم الحنّان المنان، واسم الخالق لإن الزوجين بيخلقوا كيان على الأرض، واسم الواحد لإن الرجل وزوجته لا ينفصلوا".

 

 

تصريحات حنان شوقي

وأضافت: "أنا طبيعتي لازم أبوس إيد زوجي قبل ما ينام وأسأله إنت مش عايز حاجة مني، ولازم أكون صافية وأنا بتكلم معاه، مش كل واحد شايل سكينة للتاني ورا ظهره".

وردا على سؤال عن وجود حب في حياتها قالت: "أنا كتلة حب متحركة على الأرض، لكن الحب الحقيقي، ولما يكون قلبي ساكن فيه المولى عز وجل وسيدنا النبي أقدر أحس إذا كانت كلمة بحبك صادقة أو كاذبة".

وتابعت: "عايزة الحب الحقيقي، عشان لما أعجز وهو يبقى عجوز نفضل نحب بعض، زي ما بنشوف الرومانسية والاحتواء في الأفلام الأجنبية".

أغرب تصريحات حنان شوقي

وانتقدت حنان شوقي خلال اللقاء الأشخاص الذي قاموا بتداول أحد مشاهدها من فيلم "الإرهابي" مع النجم الكبير عادل إمام، مع عمل تكبير لأجزاء من المشهد مصحوبة بتعليق "رجليها حلوة"، واصفة أصحاب هذا السلوك بالنفوس المريضة.

وقالت حنان شوقي: "الناس سابوا كل حاجة في الفيلم، وركزوا على مشهد الكوتشينة والشورت الأصفر، نفوس مريضة".

وأضافت: "أول ما ظهرت السوشيال ميديا، دخلت لقيت ناس ناشرة المشهد وكاتبين رجلين حنان بقيت هتجنن، دي عالم بتتاجر والموضوع بالنسبة لها مش فن".

وتابعت: "اللي كتب رجلين حنان شخص مريض نفسيا شهوته بتحركه وبتخليه يتفرج على ده".

وكشفت حنان شوقي عن تعرضها لإصابة بعد تصوير ذلك المشهد قائلة: "بعد المشهد ده بالذات، كنت بتصور فوتوغرافيا والبلاتوه كان عالي جدا، وفجأة كإن حد شدني من شعري وصرخت صرخة موت، وجالي تمزق في الأربطة، لدرجة إن عادل إمام قال حنان خدت عين الفيلم".

 

تعليق أحلام على تصريحات حنان شوقي

علقت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي على تصريحات الفنانة حنان شوقي التي أدلت بها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه المذيعة ياسمين عز على شاشة "Mbc"، وكتبت الفنانة أحلام تعليقا على تصريحات حنان شوقي، عبر حسابها بموقع "تويتر": "وأنا زيها طبعا هذي الست الأصيلة".