عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سلام مرتضى منصور والعامري فاروق.. هل انتهى الخلاف؟

مرتضى منصور والعامري
مرتضى منصور والعامري فاروق

 

تصدرت مصافحة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المشهد في لقاء القمة بين الفريقين في دوري الكرة الطائرة للسيدات المصري.

 

وتواجد العامري فاروق برفقة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الصالة المغطاة داخل مقر نادي الزمالك مساء الإثنين لحضور المباراة.

مصافحة بين العامري ومرتضى

وأظهرت اللقطات مصافحة بين العامري ومرتضى بحرارة في مشهد أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في ظل الخلافات الحادة التي تمر بها العلاقة بين مسؤولي الأهلي والزمالك.

وأقام مسؤولو الأهلي عدة دعاوى قضائية ضد مرتضى منصور لتجاوزه في حق إدارة القلعة الحمراء في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه.
وسبق أن تقدم مجلس الأهلي بشكاوى رسمية ضد عدة جهات ضد مرتضى منصور على رأسها هيئة تنظيم الإعلام وأيضا مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية بسبب بعض التصريحات التي أدلى بها رئيس القلعة البيضاء.

ونجح الزمالك في الفوز على الأهلي بنتيجة 3/1 في الدوري المصري للكرة الطائرة للسيدات مساء اليوم الإثنين.

وأنهى الأهلي الشوط الأول من عمر اللقاء بنتيجة 25/23 ولكن الزمالك حسم الفوز بعدما تغلب في الشوط الثاني بنتيجة 25/21 ثم فاز بنتيجة 25/10 ثم تغلب الفريق الأبيض بنتيجة 25/23.

وكان نادي الزمالك قد حسم التعاقد مع بعض لاعبات فريق الكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي مطلع الموسم الحالي على رأسهن مريم مصطفى لاعبة الفريق الأحمر التي دار حولها جدل واسع حول قانونية انتقالها للقلعة البيضاء.

وتواجدت هناء حمزة نجمة الأهلي السابقة ووالدة مريم مصطفى في مقر نادي الزمالك لدعم نجلتها في هذه المباراة.

 

مرتضى منصور والعامري فاروق

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على التوجه واستقبال أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي قبل مباراة سيدات الزمالك أمام الأهلي في قمة مباريات الكرة الطائرة المقامة في نادي الزمالك.

واستقبل مرتضى منصور وفد الأهلي المكون من العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ومحمد شوقي عضو المجلس وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

ومن ناحية أخرى، فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك اليوم الإثنين على نظيره الشمس، بنتيجة 82-58 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وحسم فريق سلة الزمالك المباراة لصالحه بعدما سيطر على مجريات الأمور على مدار شوطي اللقاء، وصعد سلة الزمالك بهذا الفوز إلى الدور قبل النهائي من بطولة الكأس، ليواجه الاتحاد السكندري.ويقود فريق كرة السلة بنادي الزمالك: أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك .