عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نور عبد السلام تستعد لطرح مينى ألبوم قريبًا.. (صور)

نيوز 24

تعاقدت المطربة الشابة نور عبد السلام مع المنتج هشام أبو شهبه على أن يتم التعاون بينهما فى العديد من المشاريع الفنية المقبلة، ويعد أولى الخطوات الفعلية لهذا النشاط الموسيقى البدأ فى التحضير لطرح مينى ألبوم فى إطار سينجلات وفيديوهات «Lyrics» بصورة متقاربة خلال الشهر الجارى. 

وضع اللمسات النهائية

وقالت نور بأنها تستعد فى الوقت الجارى على وضع اللمسات النهائية للوقوف على بعض التفاصيل الإستثنائية، التى تميزها بطرح أولى خطواتها الفنيه فى عالم الموسيقى الحديثة مشيره، بأنها تراهن عند طرح المينى ألبوم، سيكون بمثابة محطة العبور لدخولها عالم الموسيقى بكافة أركانها الملموسة لدى الجمهور وصناع هذا المحتوى الفنى للإستمرار فى هذا الحلم. 

وأعربت نور عن سعادتها وأمتنانها مع التعاون مع المنتج الشهير هشام أبو شهبه مالك شركة بارتيام ميديا برودكشن فوصفته، بأنه تميمة الحظ بالنسبة لها لتحقيق حلمها لإيمانه بها فهو يعد بمثابة تقديم العصا السحرية لكل من تعامل معه مضيفه، بأن استقر كل منهما على أن يتم طرح أولى أغانى هذا المينى الألبوم قريبًا. 

واستطردت نور حديثها بالأتى: بأن اتفق كل من الثنائى على التسويق والترويج والإنتشار بكافة جميع معاملتها الفنيه خلال مده زمنيه محدده لما ينص عليه العقد. مردفه، بأنها تتدخل عالم السينما والدراما والحفلات الموسيقية فى القريب العاجل عبر بوابة السلم الموسيقى متكتمه عن التفاصيل فى الوقت الحالى. 

المطربة نور عبد السلام

وحضر بصحبه المطربة نور عبد السلام والدها أيمن عبد السلام وقاموا بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافيه احتفالا بالتعاقد، ومن المقرر أن يقوم المنتج هشام أبو شهيه والمطربه نور عبد السلام فى القريب العاجل للوقوف على اللمسات النهائية لإختيار أغانى هذا المينى ألبوم من بين العديد من الشعراء والموزعين والملحنين بالوطن العربى لطرحه أغنيه تلو الآخرى قريبًا. 

ويشار أن آخر أعمال المطربة نور عبد السلام أغنية «حدوته قبل النوم» المشتقه من الفيلم القصير "يقين"، الذى تم عرضه ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للإحتفال بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر بحضور  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وهى من كلمات وألحان نور عز العرب وتوزيع الموسيقار مصطفى الحلوانى. ويذكر أن المطربة نور عبد السلام استمدت شهرتها عبر مسلسل «لؤلؤ» للنجمه مى عمر والذى قدمت فيه بعض السينجلات الغنائية والذى تم عرضه على قناه ON العام الماضى وشارك فى بطولته عدد من النجوم لعل أبرزهم الفنان أحمد زاهر، نرمين الفقى، إدوارد، نجلاء بدر، وعدد آخر كبير من الفنانين، سيناريو وحوار محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجى، إخراج محمد عبد السلام. 

المطربة نور عبد السلام

 

 

وفى سياق أخر يشار أن المنتج الشهير هشام أبو شهبه مالك شركة بارتيام ميديا برودكشن يتعدد نشاطه الفنى مع مجموعة من المطربين فمن أبرز حفلاته حفل النجم السوبر ستار محمد فؤاد فى مدينة العلمين الجديدة فى الساحل الشمالى تحت إشراف مدير الإنتاج جاد عبد ربه والذى تم احياءها خلال فصل الصيف المنقضى وغيرها، من تعدد أنشطته فى التعاملات الفعلية التى تكون بصفة رسمية مع مجموعة من المطربين الشباب التابعين لدى شركته فيتعاملون معه فى مختلف مجالاته الفنيه .