عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سامي سعيد.. قصة لاعب "بلع لسانه" في مطروح

سامي سعيد
سامي سعيد

 

توفي لاعب نادي مطروح المصري المنافس في دوري القسم الثالث لكرة القدم، أثناء مباراته أمام نادي السلوم، اليوم الثلاثاء، بعد نقله للمستشفى.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للحظة سقوط سامي سعيد على أرض الملعب، حيث استطاع التماسك لفترة بعد الاصطدام باللاعب الآخر، ثم وبدون تدخل من أحد سقط في منطقة جزاء فريقه.

وسرعان ما تجمع حوله الجهاز الطبي والمسعفون والمتواجدون بمحيط الملعب، وتم نقله بالإسعاف للمستشفى، ولكن لم تفلح محاولات إنقاذه.
 

 

وفاة سامي سعيد

وأعلن إبراهيم أبو صندوق، عضو مجلس إدارة نادي مطروح الرياضي، وفاة سامي سعيد لاعب الفريق، بعد ابتلاعه لسانه.

وبلع سامي سعيد لسانه بعد الاصطدام بالرأس مع أحد مدافعي نادي السلوم، ما أدى إلى وفاته على الفور بعد فشل إنقاذ حياته.

وألغى الحكم مباراة مطروح والسلوم قبل نهايتها بـ15 دقيقة، عقب فشل الجهاز الطبي لنادي مطروح في إنقاذ حياة اللاعب داخل أرض الملعب.

اللحظات الأخيرة في حياة سامي سعيد

جاء ذلك قبل أن تم نقل اللاعب بسيارة الإسعاف إلى أحد مستشفيات المحافظة القريبة من ملعب المباراة، في محاولة لإنقاذ حياته لكن فشلت المحاولات في النهاية.

ولفظ سامي سعيد أنفاسه الأخيرة بأحد مستشفيات مطروح الخاصة عقب ابتلاع لسانه في الدقيقة 30 من الشوط الثاني في مباراة مطروح والسلوم بدوري القسم الثالث.

 

سبب وفاة سامي سعيد

وقال عدلي رسلان رئيس نادي الحمام، إنه تابع اللحظات العصيبة التي سبقت وفاة سامي سعيد لاعب فريق مطروح، بعدما ابتلع لسانه خلال مباراة فريقه أمام السلوم، وتم نقل اللاعب بسيارة إسعاف إلى أحد مستشفيات مطروح القريبة من ملعب المباراة، في محاولة لإنقاذ حياته، لكن فشلت المحاولات في النهاية، ليفارق اللاعب الحياة، بعدما سقط في الدقيقة 75.

وتابع رئيس نادي الحمام: "تقرير المستشفى قال إن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، بعدما ابتلع لسانه، مؤكدًا أن اللاعب كان صاحب أخلاق عالية والجميع يعشقه، ولم يفتعل أي أزمات طوال مسيرته الكروية في جميع الأندية التي لعب بها".

وعلق رئيس نادي مطروح قائلًا: "كان سامي سعيد بمفرده وسقط على الأرض دون تدخل من أحد، ثم صرخ حارس الفريق المنافس، وبالفعل تم نقله للمستشفى وعمل الإسعافات اللازمة، لكن دون جدوى ليرحل عن عالمنا".
وأضاف: "الوفاة جاءت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.. وأعلنا الحداد في النادي لمدة ٣ أيام".

 

ونعى  مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اللاعب سامي سعيد الذى وافته المنية اليوم خلال مباراة فريقه مطروح والسلوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.