عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عاد إلى بورسعيد

للمرة الخامسة.. حسام حسن مديرا فنيا للنادي المصري

حسام حسن وابراهيم
حسام حسن وابراهيم حسن


أعلن النادي المصري البورسعيدي عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "رحبوا معنا بعودة العميد حسام حسن مديراً فنياً لفريقنا".

وتعاقده رسميا مع حسام حسن ، مدرب الفريق السابق، خلفا لإيهاب جلال.

 


وكان قد رحل إيهاب جلال عن تدريب الفريق مطلع شهر ديسمبر، بعد التعادل مع نادي الزمالك في الدوري المصري بهدفين لكل فريق، أواخر شهر نوفمبر الماضي.


واتفق النادي المصري البورسعيدي مع التوأم حسن علي قيادة الفريق بشكل رسمي بعد الاتفاق على كافة البنود والتفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بتوليه مسئولية القيادة الفنية للفريق خلال الفتر المقبلة.

 

تاريخ حسام حسن مع المصري

 

وقاد العميد الفريق البورسعيدي في أكثر من فترة على مدار تاريخه كان آخرها، في 29 مايو 2022، ورحل في نهاية الموسم الماضي 2021-2022، يوم 31 أغسطس. 

 

وكانت أول مرة قاد فيها الفريق في عام 2008، ورحل في عام 2009، ثم عاد مرة أخرى لتولى الأمور الفنية في عام 2012 ولكن رحل سريعا بعد تولي الأمور لمدة شهر فقط ، ثم تولى القيادة مرة أخرى في عام 2015 حتى عام 2018 والتي كانت أطول فترة تولى فيها إدارة فريق البورسعيدي.

 

مشوار النادي المصري


ويحتل الفريق البورسعيدي المركز 15 بجدول ترتيب المسابقة و رصيده من النقاط 6 نقاط فقط

وقاد إيهاب جلال النادي المصري فى 4 مباريات بالدوري المصري العام، خسر الأولى بثلاثية نظيفة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وكان التعادل سلبياً فى المواجهة الثانية أمام فريق بيراميدز، قبل أن ييحقق اول فوز فى الجولة الثالثة على نادي إنبي بهدفين نظيفين، ثم تعادل مع نادي الزمالك بهدفين لمثلهما.


وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد على النحو التالي:

حسام حسن، مديرا فنيا.

إبراهيم حسن، مديرا للكرة.

طارق سليمان، مدربا عاما.

طارق الصاوي، مدربا عاما.

شريف خليل، مدرب أحمال.

سعفان الصغير، مدربا لحراس المرمى.

وليد بدر، مديرا إداريا.

محمود جابر، إداريا.

محمد عناني، رئيسا للجهاز الطبي.



موعد ظهور حسام حسن

 

ومن المفترض أن يصل حسام حسن الى بورسعيد اليوم من قطر، وسيقود أول مران للفريق عصر غدا الخميس، وذلك استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود، ضمن منافسات الدوري المصري في تمام الساعة 2.45 عصر الجمعة المقبل.