عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الجيزة : رفع كافة حالات الإشغال والتعديات والباعة المفترشين للطريق العام

صورة ارشفية
صورة ارشفية

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة بسوق البطران ومحيطه بنطاق حي الهرم، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين من وجود تعديات وإشغالات وباعة مفترشين للطريق العام، الأمر الذي يتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

من جانبه، تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جهود الحملات التي استمرت على مدار 3 أيام وأسفرت عن رفع كافة حالات الإشغال والتعديات والباعة المفترشين للطريق العام، إلى جانب إزالة الحواجز والأوتاد الحديدية وسيارات الباعة المتروكة على الطريق، وذلك لتحقيق الانضباط بالشارع وتحقيق السيولة المرورية. 

تحرير 26  محضرًا لمحلات مخالفة، ورفع ومصادرة 1900 حالة إشغال

وتابع محافظ الجيزة، جهود  أجهزة المحافظة، ممثلة فى حي الهرم وقطاع هضبة الأهرام وشرطة المرافق لتنفيذ، حملات لرفع الإشغالات على مدار يومين  بالقطاع، والتي أسفرت عن تحرير 26  محضرًا لمحلات مخالفة، ورفع ومصادرة 1900 حالة إشغال ضمت كراسٍ وشيش وثلاجات واستاندات وشاشات عرض وعربات مشروبات وتروسيكلات باعه جائلين، وقد تم رفع كافة حالات الإشغال، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الأهرام، بالإضافة إلى شن حملات لرفع الإشغالات بمنطقة مساكن الشباب بالرماية.

وشدد محافظ الجيزة، على مواصلة جهود رصد المخالفات ورفع الإشغالات والمتابعة المستمرة على مدار اليوم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما وجه محافظ الجيزة، بسرعة الانتهاء من إزالة الإشغالات في عدد من المناطق الحيوية بالأحياء، والمراكز؛ لمنع الازدحام وتحقيق السيولة المرورية مع الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وسرعة حلها، مشددًا على تكثيف أعمال النظافة المستمرة للحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي للطرق.