عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الدقهلية يعتمد جداول امتحانات النقل للفصل الدراسى الاول

نيوز 24

اعتمد الاستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الترم الاول من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس بكافة المراحل التعليمية على مستوى المحافظة. 

جداول إمتحانات المرحلة الإبتدائية

واوضح " ناصر" ان جداول الامتحانات المرحلة الابتدائية سيبدأ من من ٩ يناير حتى ١٧ يناير على أن يبدأ الصف السادس الابتدائي من يوم ٩الي ١٢ يناير، والصفين الرابع والخامس من يوم ١٤الي ١٧ يناير، و المرحلة الإعدادية من ٩ يناير حتى ٢٦ يناير سيبدأ الصف الاول من يوم ٩الي١٨ يناير،وفي الصف الثاني من يوم ١٠الي١٨ يناير، والصف الثالث الاعدادي من٢١الي٢٦يناير.

 جداول إمتحانات المرحلة الإعدادية

واعتمد محافظ الدقهلية جداول امتحانات المرحلة الاعدادية المهنية في الصف الاول الاعدادي المهني من ٩الي١٨ يناير وفي الصف الثاني الاعدادي المهني من ١٠الى ١٨ يناير وفي الصف الثالث الاعدادي المهني من ٢١الي٢٦يناير.

جانب من الحدث

 جداول إمتحانات المرحلة الثانوية

واعتمد محافظ الدقهلية جداول امتحانات المرحلة الثانوية سيبدء من ٩ يناير حتى ٢٦ يناير في الصف الاول الثانوي العام من ٩ الى ٢٦يناير وفي الصف الثاني الثانوي العام من ١٠الي٢٥يناير. 

 جداول إمتحانات التعليم المجتمعي

وبالنسبة للتعليم المجتمعي في الصفوف الاول والثاني والثالث من٩الي ١٠يناير،في الصفوف الرابع والخامس والسادس من ٩الي١١يناير، ومدارس النور للمكفوفين الصفوف الرابع والخامس والسادس من ٩الي١٢يناير،وفي الصفوف الاول والثاني الاعدادي مكفوفين من٩الي١٤يناير وفي الصف الثالث الاعدادي مكفوفين من٢١الي ٢٦يناير وفي الصف الاول ثانوي عام مكفوفين من ٩الى ٢٦يناير وفي الصف الثاني الثانوي مكفوفين من يوم ١٠الي ٢٥يناير وبالنسبة لتعليم الصم وضعاف السمع في الصفوف من الخامس الي الثامن من يوم٩الي ١١يناير،والصفيين الاول والثاني الاعدادي صم وضعاف سمع من يوم ٩الي ١٤يناير وفي الصف الثالث الاعدادي الصم وضعاف السمع من٢١الي ٢٦ينايروفي الصف الاول الثانوي الصم وضعاف السمع من ٩الي ٢٤يناير وفي الصف الثاني الثانوي الصم وضعاف السمع من١٠الى ٢٥يناير.

جانب من الحدث

 جداول إمتحانات التعليم الفني

وبالنسبة للتعليم الفني تقرر ان تكون امتحانات التعليم الزراعي من يوم٩ الى ٢٦يناير والتعليم الصناعي من يوم ٩ الى٢٤يناير والتعليم التجاري من ٩ الى ٢٦ يناير.

وجدير بالذكر ان هناك 1مليون و500 الف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الاول بمراحل التعليم المختلفة بمدارس الدقهلية.. يذكر أن مليون و٥٠٠ الف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الاول بمراحل التعليم المختلفة بمدارس الدقهلية الخميس ٢٠٢٢/١٢/١٥ .