عاجل
الخميس 23 مارس 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإتحاد السكندري يفوز على فاركو بهدف مابولولو

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري وفاركو


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري فوزًا صعبًا على نظيره نادي فاركو و يعود للانتصارات من جديد، بهدف دون رد عن طريق مابولولو، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

هدف الاتحاد

سجل كريستوفر مابولولو، لاعب نادي الإتحاد السكندري، الهدف في مرمى نادي فاركو، في الدقيقة "47" من عمر الشوط الثاني نجح، بعد تلقيه تمريرة رائعة من صبري رحيل.


احداث اللقاء الاتحاد وفاركو

كان انتهاء الشوط الأول بين فريق الإتحاد السكندري مع نظيره فاركو سلبياً في ، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم.

وكان أهدر خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة من عمر الشوط الأول 34، بعد تلقيه عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق مورو ساليفو، بتسديدة رأسية مرت أعلى عارضة مرمى فاركو.

 


ترتيب الاتحاد السكندري


وبهذا الفوز ، يحتل نادي الاتحاد السكندرى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 12 نقطة ، حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في 3 مباريات .


ترتيب فاركو


فيما احتل نادي فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الفوز فى مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر مباراتين .



تشكيل الاتحاد السكندري

المهدي سليمان في حراسة المرمى
محمود علاء ومحمد صالح وصبري رحيل وهشام صلاح في الدفاع
خالد الغندور ومورو سليفو ومروان عطية وأحمد عيد في الوسط
كريستوفر مابولولو وأوستن اموتو في الهجوم.




تشكيل فاركو

 

محمد سعيد شيكا في حراسة المرمي
رامي صبري وأحمد مودي وعبد الله بكري وأحمد صغيري وجابر كامل في الدفاع
محمود حمادة ومحمود عماد وأحمد فؤاد في الوسط
عمرو جمال وشكري نجيب في الهجوم.