عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لكي سيدتي.. جلسات الديرمابين لتجديد خلايا البشرة

جلسات الديرمابين
جلسات الديرمابين

احدى طرق تجديد خلايا البشرة هى جلسات الديرمابين.. والتي سوف نتحدث عنها وعن فوائدها وطريقتها الصحيحة، فخلايا البشرة تحتاج للتجديد المستمر وبطريقة صحيحة لا تؤثر على البشرة ونضارتها وتحافظ على العناصر الطبيعية التي من خلالها تجعلها اكثر شباباً وحيوية.

 

جلسات الديرمابين علاج ناجح لتجديد شباب وخلايا الجلد يشد المسام ويقلل من بقع الشمس ويعالج اختلافات لون الجلد، ويتم القضاء على التجاعيد الدقيقة وإعطاء مظهر ديناميكي للبشرة ، والذي يقلل من وضوح النسيج الندبي والندوب الجراحية.

 

تستغرق الجلسة الواحدة من جلسات الديرمابين حوالي ساعة واحدة ، إذا كانت هناك مشكلة في منطقة الوجه ومناطق الجلد واليدين وندبات حب الشباب وفقدان الأنسجة ؛ يمكن التطبيق اولا على هذه المناطق ، ويوضع كريم مخدر ، ويتم تخدير المنطقة،

يعتمد العلاج ، على مبدأ فتح المسامات بالإبر الدقيقة في الطبقة العليا من الجلد (البشرة) في المنطقة  المراد العمل عليها.

ويتم إنشاء جلسة وفقًا لاحتياجات الشخص الذي يعاني من مشاكل في منطقة الجلد. في إجراء ديرمابين ، الذي يتطلب 5 جلسات على الأقل ، ويتم تطبيق الجلسات مرة واحدة في الشهر، وتستغرق كل جلسة حوالي ساعة واحدة.

 

مزايا العلاج بجلسات الديرمابين

ويفضل في كثير من الأحيان لأنه من الطرق التي يمكن أن تجدد شباب الجلد دون جراحة.

نظرًا لمحتوى العلاج ، فإن عملية الشفاء للديرمابين قصيرة جدًا.

يوفر تنمية جديدة للأوعية الدموية.

يؤدي إلى إنتاج الكولاجين.

يزيل تلف الأنسجة ويوفر تكوين أنسجة جديدة وصحية.

يزيل الخطوط الدقيقة.

يوفر شد كبير للجلد.

يزيل علامات التمدد والبقع الجلدية.

إنها طريقة علاج يمكن تطبيقها على أي نوع من أنواع البشرة.

يزيل بقع حب الشباب.

يزيل الجلد المترهل

ولكن لابد مراعاة تحول الجلد إلى اللون الوردي بعد العلاج ، وهو أمر طبيعي تمامًا منذ تطبيق علاج قوي ، يزول تلقائيًا في غضون 2-3 أيام. طالما استمر العلاج وبعد شهر واحد من انتهاء العلاج ، ويجب حمايته من الشمس لمنع خطر تكوين بقع جديدة.

ولا يمكن تطبيقه على الأشخاص الذين يخضعون للعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي ، وكذلك الاستعداد لنمو الحبوب ، والأكزيما أو الصدفية ، وحب الشباب النشط ، واضطرابات الجلد الفيروسية (مثل الهربس ، والثآليل) ، واستخدام مخففات الدم واضطرابات النزيف.