عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رضوى الشربيني محامية غادة عبدالرازق.. هذا ما فعلته

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

 

 

الإعلامية رضوى الشربيني ارتدت روب المحامأة خلال الساعات الأخيرة من أجل الدفاع عن الفنانة غادة عبدالرازق.


أزمة غادة عبدالرازق

وكانت غادة عبدالرازق، أعلنت انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، في تصريح لـ et بالعربي، مشيرة إلى أن الأمر تم بشكل هادئ، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل متعلقة بطلاقها، وعبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، حذفت غادة عبدالرازق الصور التي تجمعها بـ"زنيتا".

وكانت غادة عبدالرازق قد أعلنت زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا في مايو 2020، أثناء تصوير مسلسلها "سلطانة المعز".

وكشفت الفنانة المصرية عن أنها استقرت على عدم خوض المنافسة في موسم رمضان المقبل؛ بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" مع أحمد آدم وبيومي فؤاد، والمقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام.


دفاع رضوى الشربيني

وبعد تعرض غادة عبدالرازق للهجوم من قبل بعض الأشخاص الذين هاجموها لتعدد أزواجها، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، دافعت الإعلامية رضوى الشربيني عنها، وانفعلت رضوى خلال برنامجها "هي وبس" المذاع على "سي بي سفرة"، بسبب تريند طلاق غادة عبد الرازق والهجوم عليها، قائلة: "غادة عبد الرازق تريند تويتر بقالها 48 ساعة علشان اتطلقت".

وأضافت رضوى الشربيني: "غادة اتطلقت للمرة الـ 12 زي ما هما كاتبين على مواقع التواصل الاجتماعي، الرقم الحقيقي اللي هي قالتهولي 9"، وتابعت: "إن شالله تتجوز وتطلق عشرين مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا، احنا طالعين نحاسبها على إيه".

وواصلت رضوى الشربيني دفاعها عن غادة: "حضرتك النهاردة لما غادة عبدالرازق كانت عايزة راجل تتسند عليه حضرتك كنت سندها؟.. قالوا للحرة أتجوزي واتطلقي، هي حرة"، واختتمت: "هي بتعمل حاجة ربنا محللها انتو بتحاسبوها على ايه وبتحرموها ليه، كل واحد اتكلم عنها هيتجازى".

وكان معرض الشارقة الدولي للكتاب، استضاف الإعلامية رضوى الشربينى، مقدمة برنامج "هي وبس" على قناة سى بى سى الفضائية، وعقدت جلسة حوارية تحمل نفس عنوان برنامجها الشهير، وتحدثت خلالها عن عدة مواضيع خاصة بالنساء وعلاقاتها الأسرية، وشددت على بعض المفاهيم الخاطئة التي رسخت في عقول البعض في المجتمع مثل العنف ضد المرأة والذى يبرره البعض بأنه بهدف تهذيب المرأة وإن من حق زوجها معاقبتها بهذا الأسلوب.
 

رضوى الشربيني تؤدي مناسك العمرة

ونشرت مؤخراً الإعلامية رضوى الشربيني، صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، خلال أدائها مناسك العمرة. وظهرت رضوى الشربيني، مرتدية حجاباً وعباءة سوداء أمام الكعبة المشرفة.