عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شباب الأهلي تهزم الزمالك بهدف "+90" ويتصدر بطولة الجمهورية

شباب الأهلي
شباب الأهلي

نجح فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 2003 ، في حسم قمة بطولة الجمهورية على حساب الزمالك بهدف فى المباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على ملعب كلية الزراعة بالجيزة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الجمهورية للشباب.

 

أحرز هدف الأهلي الوحيد اللاعب أحمد أشرف في المباراة، حيث سجل الهدف فى الوقت القاتل من عمر المباراة.

 

وسيطر فريق الأهلي على مجريات اللعب طوال أحداث المباراة، وكان هو الطرف الأفضل، وأهدر لاعبوه عدة فرص محققة، إلى أن نجح البديل أحمد أشرف في تسجيل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليحسم به الفوز للأهلي.

 

وشهدت المباراة طرد أحد لاعبي الأهلي ليستكمل المباراة بـ10 لاعبين حتى نهايتها، وتمكن أحمد أشرف من تسجيل هدفه فى الدقيقة 91 من عمر المباراة.

 

 


الأهلي مواليد 2003
 

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 29 نقطة بعد الفوز على الزمالك، حيث حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في مباراة وحيدة.

 

حيث فاز على زد 1 -0 ، وعلى بتروجيت 2 -0، وتعادل مع طلائع الجيش 1-1 ، وفاز على الداخلية بنتيجة كبيرة 6-0 ، وعلى المقاولون العرب 2-1 ، وتعادل مع إنبي 0-0 ، والخسارة الوحيدة أمام سموحة 0-1 ، وفاز على البنك الأهلي 2-1 ، وتعادل مع بيراميدز 0-0 ، ومع المصري 1-1 ، وفاز على أسوان 3-1 ، وعلى المحلة 5-0 ، وتعادل مع الاتحاد 3-3 ، وفاز أخيرا على الزمالك 1-0 ، مسجلًا 27 هدفًا واستقبال 9 أهداف في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 محمد شرف مديرًا فنيًا ومحمود صادق مدربًا مساعدًا وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى ومحمد راشد إداري الفريق وعلاء مأمون طبيب الفريق وعبد الله سمير مخطط الأحمال وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

 

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد أحمد "شرقية" - إبراهيم عبد الحكيم - عبد الرحمن رشدان - مازن أسامة.

الوسط: أحمد طعيمة - إسلام عبد الله - ميدو أسامة - كريم الدبيس - ميدو نبيل.

الهجوم: رأفت خليل.

وشارك أحمد أشرف بدلًا من مازن أسامة، ويوسف شريف بدلًا من شرقية، وعبد الجواد عبد الرحمن بدلًا من أحمد طعيمة، ومحمد وائل بدلًا من ميدو رأفت خليل، ومصطفى أبو الخير بدلًا من عبد الرحمن رشدان.