عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بهدف باسم على … فيوتشر يفوز على غزل المحلة فى الدورى

باسم على  فيوتشر
باسم على فيوتشر

حقق فريق فيوتشر، فوزًا صعبا على حساب نظيره غزل المحلة بهدف دون رد، في في اللقاء الذي أقيم  على استاد "الأهلى وي السلام" ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب باسم على نجم فريق فيوتشر في الدقيقة "18" من عمر المباراة بعد تسديدة قوية داخل منطقة جزاء فريق غزل المحلة لتسكن شباك الحارس محمود الحضري.


وبهذا الفوز يقتحم فريق فيوتشر المركز الثاني بعدما حقق ثلاث نقاط غالية، ليكمل نتائجه المميزة بعد التعادل في الجولة الماضية مع الأهلي بهدف لمثله، ولم يخسر فيوتشر حتى الان في الـ 8 مباريات التي خاضها في بطولة الدوري المصري.


خطأ دفاعي من لاعبي المحلة

 

واستغل باسم علي،خطأ دفاعي من لاعبي غزل المحلة، في الدقيقة 18، بعدما فشلوا في تشتيت الكرة ليستلمها باسم ويخترق بسهولة ودون مقاومة من لاعبي زعيم الفلاحين ويضع الكرة في مرمى محمود الحضري، حارس مرمى المحلة.

بقية الشوط الثاني بدأ المحلة في التخلي عن حذره الدفاعي وبدأ في الدخول في أجواء المباراة من أجل اقتناص التعادل قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن دفاعات فيوتشر حرمت المحلة من تسجيل هدف.


تقنية الفيديو تلغي هدفًا لفيوتشر

 

وأحرز  لاعب فيوتشر، علي زعزع، هدفًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، لكن تقنية الفيديو تلغي الهدف بسبب لمس يد على اللاعب.

 

ترتيب فيوتشر وغزل المحلة


رفع فيوتشر رصيده للنقطة 18 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد غزل المحلة عند 16 نقطة متراجعًا للمركز الرابع.

 

 


وخاض غزل المحلة بتشكيل كالتالى :

حراسة المرمى .. محمود الحضرى .

خط الدفاع .. محمد جابر ، معاذ الحناوى ، مصطفى العش ، إيهاب سمير .

خط الوسط .. أحمد الندرى ، حميد ماو ، باولن فوافى .

الهجوم ..  عبده يحيى ، جبريل أوريك ، أحمد الشيخ .


بينما تشكيل فريق فيوتشر كل من :

حراسة المرمى .. محمود " جنش " .

خط الدفاع .. باسم على ، محمود مرعى ، على الفيل ، جوزيف نجويم .

خط الوسط .. كريم وليد " نيدفيد " ، غنام محمد ، عبد الكبير الوادى ، مصطفى البدرى .

الهجوم .. عمر السعيد ، الحاج بارى .