عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غياب 7 لاعبين .. فيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة حرس الحدود

الزمالك
الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة  لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

غيابات الزمالك ضد حرس الحدود

 

وتضم قائمة غيابات الزمالك الثلاثي المصاب إبراهيما نداي ومحمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش.


وقرر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استبعاد عبدالله جمعة بسبب إصابته بنزلة برد، والثنائي سيف فاروق جعفر وحسام أشرف لأسباب فنية.

وتأكد غياب مصطفى شلبي عن مباراة الزمالك أمام حرس الحدود، حيث أن اللاعب في الوقت الحالي يواصل أداء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الحالية، من أجل العودة من جديد للمشاركة مع الفريق في المباريات.

 

وتضم القائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : سامسون أكينيولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن – سيف الدين الجزيري.

 

 

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود

 

ويستعد أبناء ميت عقبة لمواجهة نظيره حرس الحدود، غدًا الثلاثاء، الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتذاع أحداث مباراة الزمالك ضد نظيره حرس الحدود، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

 

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.