عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"خلصت الحكاية".. كريستيانو يقترب لهذا النادي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

تزايدت عمليات البحث عن كريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية في ظل رغبة الجمهور في معرفة النادي الذي سينتقل له.

 

رفض كريستيانو للعرض السعودي

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل مؤخرا عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفض العرض المقدم له من جانب النصر السعودي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تراجع عن فكرة اللعب بصفوف نادي النصر السعودي، بعدما كان منفتحا بشدة لهذا العرض.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن كريستيانو رونالدو، تراجع عن الانضمام إلى العالمي، في الأيام الماضية؛ خاصة وأنه يرغب في الانضمام إلى فريق أوروبي كبير؛ لمواصلة مشواره الكروي، على أعلى مستوى.

 

كريستيانو وعرض مرسيليا الفرنسي

وأوضحت إن كريستيانو رونالدو، يمتلك عرضا من نادي مرسيليا الفرنسي، المنافس اللدود لنادي باريس سان جيرمان، مضيفة أن نادي مارسيليا حاول ضم كبير فونشال في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة؛ بسبب المطالب المالية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

و أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه لا يستطيع أن يرى كريستيانو رونالدو يواصل مسيرته في الشرق الأوسط بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

رونالدو تم إطلاق سراحه قبل مونديال قطر 2022 من قبل مانشستر يونايتد، بعد تصريحاته التي هاجم فيها سياسات النادي والمدير الفني إريك تين هاج.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية: "كريستيانو رونالدو في قلب جمهور ريال مدريد، لا يمكن نسيان ما قدمه هنا في سانتياجو بيرنابيو".

وأضاف: "منافسة رونالدو وميسي أعطت الدوافع لكليهما، في تلك السنوات، كان كل منهما يقود فريقه ومنتخب بلاده، ميسي حصل الآن على كأس العالم، لكن رونالدو غير عادي ولاعب استثنائي على أي حال".


وأكمل: "لا أعرف ماذا سيفعل كريستيانو رونالدو في مستقبله، لا يزال يريد المنافسة على أعلى مستوى في أوروبا، لذلك من الصعب أن ينتقل إلى فريق عربي، ولن يلعب في الشرق الأوسط بعد ما قدمه في السنوات الماضية".

وارتبط كريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية بفريق النصر السعودي للانتقال إليه في يناير، بعدما كان في مفاوضات خلال الصيف الماضي مع الهلال، ولكنه فضل الاستمرار في مانشستر يونايتد.

وكان كريستيانو رونالدو قد ودع بطولة كأس العالم من دور الثمانية أمام المغرب، بعدما خسر بهدف نظيف، في المباراة التي شارك فيها بديلًا، بعدما فقد مكانه أساسيًا بعد دور المجموعات.

رونالدو سجل هدفًا واحدًا في البطولة كان أمام غانا في المباراة الافتتاحية من ركلة جزاء، ويسعى الآن لإيجاد نادٍ من أجل الانتقال إليه في يناير.