عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برواتب تبدأ من 2400 جنيه.. القوى العاملة توضح فرص العمل خلال ديسمبر الجاري

نيوز 24

أعلنت وزارة القوى العاملة، توافر عدد من فرص العمل بعدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، وذلك ضمن نشرة التوظيف الشهرية التابعة لها.

 

نشرة الوظائف في المحافظات ضمن مبادرة وزارة القوى العاملة

 

وجاءت محافظة الغربية ضمن المحافظات التي تحتاج إلى الشباب في عدد من شركات القطاع الخاص، حيث طلبت الشركة الهندسية لصناعة الأثاث عدد 1 مدير مكتب فني، 1 مهندس تصميم، 1 محاسب تكاليف، 2 أمين محزن، 3 لحام، 2 فني تجميع أثاث مكتبي، 1 فني تناية و7 عامل تشغيل، مُشيرة إلى أن شروط الالتحاق بها هو مؤهل عالي أو متوسط، ويكون السن من 20 إلى 45 عاما، والخبرة من 3 إلى 10 سنوات.

كما طلبت شركة فاست إيجيبت عدد 5 عامل إنتاج، 20 عامل تعبئة، 3 سائق درجة ثانية، 4 سائق درجة أولى، حيث أنه لا يشترط مؤهلًا، في حين طلب مصنع النخلة إخوان عدد 4 عمال عادي، بشرط أن يكون السن بداية من 18 عام فأكثر.

وتابعت وزارة القوى العاملة: حضانة أنس بن مالك؛ تطلب عدد 3 معلمات، بشرط أن يكون السن من 20 إلى 40 عاما، وأن يكون المؤهل عالي، كما تطلب إيناس السعيد حبيشي عدد 3 عمال أرضية، 3 عمال نظافة و3 عمال لخدمة معاونة، وفي الأخير جاءت جمعية رجال الإسكندرية للمشروعات الصغيرة بعدد 15 مندوب تأميني، 15 منسقة ميداني، بشرط أن يكون المؤهل عالي أو متوسط، والسن حتى 35 عامًا، أما الراتب يصل إلى 2400 جنيه. 

في وقت سابق، قال وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، إنه وجّه جميع مديريات القوى العاملة في الـ27 محافظة بالمصداقية، وتحري الدقة أثناء عرض جميع فرص العمل التي تتلقاها المديريات من شركات القطاع الخاص، والتي تُعلن عنها الوزارة في نشرة توظيف نص شهرية، وبالمتابعة المستمرة للتأكد من مصداقية تلك الفرص، واستلام راغبي العمل لوظائفهم، ناصحًا الشباب بألا يَخجلوا من العمل الحر، بعيدًا عن الوظيفة الميري.