عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أفشة أساسيًا.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو

أفشة النادي الاهلي
أفشة النادي الاهلي

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر ، التشكيل الذي سيخوض مواجهة ضد فاركو، في في الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري  ،على ملعب "برج العرب" في الإسكندرية.


تشكيل الأهلي ضد فاركو:

 

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمود متولي – علي معلول

خط الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية – كريم فؤاد

خط الهجوم : أفشة – أحمد عبد القادر – برونو سافيو

 

نشكيل الأهلي

 


ويخوض الأهلي مواجهة اليوم وهو في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نجاحه في حصد 19 نقطة من 7 مباريات خاضها في الدوري ، حيث فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة.

 

على الجانب الآخر، يتواجد فريق فاركو في المركز التاسع برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في 4 مباريات بينما خسر في مباراتين خلال أول 7 جولات.

 

مواجهات الأهلي ضد فاركو

 

جمعت مواجهتين بين النادي الأهلي وفاركو في بطولة الدوري المصري منذ عام 2021 وستكون مباراة الليلة هى المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
يشير التاريخ  إلى أن فاركو لم يتمكن من تحقيق أي انتصار على النادي الأهلي، حيث انتهت المواجهة الأولى بين الفريقين بفوز الأهلي بينما فرض التعادل نفسه على نتيجة المباراة الثانية، وفي حين تمكن الأهلي من تسجيل 4 أهداف في مرمى فاركو فإن فاركو لم يحرز سوى هدف واحد في مرمى الأهلي.
سجل أهداف الأهلي محمد مجدي أفشه "هدفين"، حسين الشحات ومحمد شريف، بينما سجل لفاركو أحمد الصغيري.

سجل الأهلي هذا الموسم 14 هدفا، واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف، بينما سجل فاركو 4 أهداف، وتلقت شباكه 5 أهداف.

 


ويدير حكم الساحة طارق مجدي، مباراة الأهلي ضد فاركو، ويعاونه أحمد حسام طه وعماد العقاد، والحكم الرابع هشام القاضي، بجانب مصطفى مدحت لتقنية الفيديو ومساعده محمد عزازي.

 

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو


وتنطلق المباراة بين الأهلي وفاركو عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة الموافق السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي المباراة بين الأهلي وفاركو ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري وتقام على أرض ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره في مباراة اليوم بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع نظيره فيوتشر في الجولة الماضية.