عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في مباراة الكروت الحمراء .. الإسماعيلي يحقق أول فوز في الدوري المصري

الإسماعيلي وإنبي
الإسماعيلي وإنبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في تحقيق أول فوز في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد تغلبه على فريق إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

بدأ نادي الإسماعيلي المباراة بقوة محاولًا إحراز هدف مبكر، وبالفعل كان له ما أراد في الدقيقة "16" عن طريق باو أنور بطريقة رائعة.

واستقبل باو أنور الكرة بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة قبل أن يمر من مدافع إنبي لينفرد بمرمى عبد العزيز البلعوطي، ويسدد الكرة بطريقة رائعة مسجلًا الهدف الأول.


وفي اخرة دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة، أحرز مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي، الهدف الثاني للدراويش، من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة، بعد قيام أحمد يوسف بعرقلة عماد حمدي، داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 90+7، احتسب حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفار، ركلة جزاء على الدروايش، جاء منها هدف انبي الوحيد عن طريق علي فوزي.

 

الشوط الأول الإسماعيلي وإنبي 

أنهى فريق الإسماعيلي الشوط الأول متقدما على إنبي بهدف دون رد جاء بالدقيقة  "16"من المباراة التي تجمع الفريقين اليوم، الثلاثاء، باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق صالح جمعة تجاه زميله ياو أنور المنطلق داخل منطقة جزاء إنبي خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

كاد الدراويش يعززوا من التقدم بعد محاولة هجومية بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق حمدي النقاز إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها باسم مرسي برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس عبد العزيز البلعوطي.

محاولة إنبي في الرد، جاء من ركلة ركنية أولى لإنبي على يسار مرمى الإسماعيلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد أمين اوفا برأسية إصطدمت بأحد المدافعين ووصلت بشكل سهل للحارس محمد كوكو.

 

الكروت الحمراء

 

أشهر الحكم الدولي محمد معروف 3 كروت حمراء، خلال إدارته لمباراة إنبي والإسماعيلي المقام بين الفريقان الآن، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري العام للموسم الكروي الحالي.

 

وشهدت الدقيقة 80 من زمن المباراة إشهار البطاقة الحمراء مصطفى شكشك لاعب إنبي، وفي الدقيقة 82 أشهر البطاقة إلى محمد حسن لاعب الإسماعيلي، والدقيقة 86 شهدت طرد لاعب إنبي خالد رضا

 

وجاء تشكيل الدراويش:

حارس المرمى: محمد كوكو

خط الدفاع: محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد هاشم – حمدي النقاز

خط الوسط: محمد حسن – صالح جمعة – عمر الوحش

خط الهجوم: ياو أنور – باسم مرسي - أحمد مدبولي

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: أحمد عادل عبد المنعم - عصام صبحي - محمد نصر - أحمد محسن - محمد بيومي - محمود الشبراوي - محمد مخلوف - عماد حمدي - فراس شواط.


وبدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى : عبد العزيز البعلوطي.

خط الدفاع : علي فوزي - خالد رضا - أحمد يوسف - أحمد كالوشا.

خط الوسط : محمد عبد العاطي - مصطفى شكشك - محمد حمدي  - عماد ميهوب.

خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن سمير  وأحمد عيد وأحمد نادر ومحمد حامد  وعبد الرحمن عماد وجرجس مجدي وأحمد العجوز  ومؤمن راضي
وإيريك تراوي.