عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حسين الجسمي يفتتح عام 2023 بـ "يارب تكون بخير"

الفنان حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي

بأمنيات الخير والتفاؤل في العام الجديد 2023، افتتح "جبل الأغنية العربية" الفنان الإماراتي حسين الجسمي إصداراته الغنائية في السنة الجديدة من بوابة اللون الغنائي المصري كلاماً ولحناً، واضعاً لمساته الإبداعية في تلحينها وغنائها.

 

تحمل الأغنية عنوان "يارب تكون بخير"، وفيها الكثير من المعاني والأحاسيس الجميلة، والذي يجدد تعاونه بها مع الشاعر المصري المتميز تامر حسين، والموزع الموسيقي علي فتح الله الذي زادها عذوبة وجمالاً بعملية المكس والماستر، حيث تحمل اللون العاطفي في كلماتها وأسلوبها الغنائي والذي يقول في مطلعها:

كلمات الأغنية

يارب تكون بخير 

دى أهم حاجه عندي

بعديها حاجات كتير

إنسى الزعل وعديِ

بَعدك فضي المكان 

وإتقفِلت البيبان 

قد تم عرض أغنية "يارب تكون بخير" من خلال فيديو ممنتج متضمن كلمات الأغنية حصرياً عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع YouTube ، بالاضافة الى نشرها وعرضها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات. 

وفي وقت سابق احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه في حفل اقتصر على الأقارب وعدد من الأصدقاء المقربين.
 

ونشر ميار عباس مدير أعمال الفنان حسين الجسمي، مجموعة صور وفيديو من عقد القران، وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق ميار عباس على الصور والفيديو قائلا: "أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

 

وطرح الفنان حسين الجسمي العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها أغنية تحمل اسم فرَكتوزي والتي تعني سكر الفاكهة، والأغنية من رؤيته وألحانه وأشعار مانع سعيد العتيبة.

 

كما طرح حسين الجسمي أغنية أخرى تحمل اسم سرق البرق، وهي من ألحانه وغنائه، بجانب أغنية بعنوان دلع واتدلع والتي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان حسين الجسمي.

 

كما حقق حسين الجسمي نجاحا كبيرا بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم طير المحبة وهي من كلمات الشيخ حمدان بن راشد ومن ألحان فايز السعيد وتوزيع نور هاشم وماستر وميكساج جاسم محمد.

 

كما أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي، احتفالية عقدتها الحكومة المصرية والإماراتية، بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس علاقة البلدين، تحت شعار مصر والإمارات قلب واحد.

 

وأعرب حسين الجسمي، عن سعادته، قائلًا: أنا سعيد بوجودي في أم الدنيا مصر اللي هي حتة من قلبي، واليوم بنحتفل مرور 50 سنة أخوة ومحبة بين البلدين، وقلب وروح واحد وإن شاء الله دائمًا المحبو والأخوة تجمعنا، وأنا كمصري إماراتي بقولكوا نورتوا مصر.

 

وبدأ حسين الجسمي، الحفل بـ أغنية بشرة خير، كما قدم عدد من أغانيه المصرية، وأبرزها أغنية ستة الصبح، كما قدم أغنية يا أغلى اسم في الوجود، واختتم الحفل بأغنية بالبنط العريض، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغاني.