عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عودة مدرسة الفن.. الزمالك يعبر الحدود بالأربعة في الدوري

الزمالك
الزمالك

حقق نادي الزمالك فوزا كبيرا على حرس الحدود بنتيجة 4 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ترتيب الزمالك وحرس الحدود

 

وبهذه النتيجة رفع الأبيض رصيده إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتجمد رصيد حرس الحدود عند 3 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

 

 


الشوط الأول من المباراة

كان انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد حرس الحدود التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد.

كانت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وشهدت الدقيقة الثانية تسديدة قوية من محمود ممدوح لاعب الحرس تصدى لها عواد حارس مرمى الزمالك، وبعدها سدد سيف الدين الجزيري كرة قوية من خارج منطقة جزاء حرس الحدود في الدقيقة الرابعة ولكنها علت العارضة.

وفي الدقيقة "15"  سجل يوسف أسامة هدف الزمالك الأول أمام حرس الحدود في الجولة الثامنة من الدوري المصري والمقامة على استاد القاهرة الدولي.

وتسلم يوسف تمريرة من أحمد فتوح ليسدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد فوزي حارس حرس الحدود.


شريط أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود


سجل يوسف أسامة نبيه الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 15 من عمر المباراة، حيث جاء بعد تمريرة من فتوح ويقابلها يوسف أسامة نبيه بتسديدة قوية ورائعة من على حدود منطقة الجزاء وتهز الشباك ويحتفل على طريقة رونالدو.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 55 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثاني بعد كرة طولية عالمية من امام عاشور ويقابلها زيزو وينطلق بالكرة ويصل لمنطقة الجزاء ويسددها قوية وتهز الشباك.

وأحرز محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثالث للفارس الأبيض في الدقيقة 80 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثالث بعد كرة عرضية من زيزو واستلام من شيكابالا ويسدد الكرة على طريقته الخاصة وتهز الشباك.

وختم أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الرابع بعد تسديد زيزو ركلة جزاء وإنقاذ من محمد فوزي ومتابعة وتسديدة اخرى وتهز الشباك.

 


يوسف أسامة

 

وللمباراة الثانية على التوالي يسجل يوسف أسامة للزمالك بعد هدفه القاتل في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي ليحسم للأبيض ثلاث نقاط غالية.

ابن الـ22 عاما سجل هدفه الرابع في ثماني مباريات مع الزمالك هذا الموسم، حيث سبق له التسجيل أمام البنك الأهلي وطلائع الجيش في الدوري و فلامبو في دوري أبطال إفريقيا.

 

 


انتصر الزمالك في آخر مبارياته قبل مباراة اليوم على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي في الدقيقة +96.

بينما تعادل حرس الحدود مع المصري دون أهداف.


وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد

خط الوسط: أحمد فتوح - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" – عمر جابر

خط الهجوم: يوسف أسامة – سيف الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو"

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمد صبحي - حمزة المثلوثي - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - يوسف إبراهيم " أوباما" - سيد عبد الله - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سامسون أكينولا - يوسف حسن.

 

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: أحمد شديد قناوي – محمود بن والي – إسلام عبد الله – مؤمن عوض

خط الوسط: مصطفى صبحي – أحمد فتحي – مصطفى جمال

خط الهجوم: مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" – محمد ممدوح – وجيه عبد الحكيم.