عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"أجمل لمبتين فى مصر".. قصة خطوبة نور إيهاب ونور بدر

خطوبة نور إيهاب ونور
خطوبة نور إيهاب ونور بدر

 

تصدر اسم نور إيهاب مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد خطوبتها على زميلها الفنان نور بدر.

 

خطوبة نور إيهاب

احتفلت الممثلة الشابة نور إيهاب بخطبتها أمس، على زميلها الفنان نور بدر في حفل حضره عدد من الأصدقاء والمقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

وظهرت نور إيهاب في فيديو الخطبة وهي متفاجئة بالحدث الذي دبرته شقيقتها مع نور بدر، بعدما ربطتهما علاقة حب منذ فترة، وكانا يظهران سويا في الكثير من المناسبات.

وقالت نور إيهاب في تصريحات تلفزيونية سابقة:"أعيش قصة حب مع شاب داخل الوسط الفني، وأكثر ما جذبني هو شخصيته وتفهمه لطبيعة عملي ومواعيدها الشاقة".

 

تهنئة لـ نور إيهاب

وهنأ النجم تامر حسنى، الفنانة الشابة نور إيهاب لخطوبتها للفنان الشاب نور بدر، أمس الثلاثاء في حفل حضره عدد من الأصدقاء والمقربين من داخل وخارج الوسط الفنى.

وكتب تامر حسنى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام قائلا:"أحلى حاجة أن أغنية يا نور عينى هتبقى اتغنت باسميكوا انتوا الاثنين أحلى نور و نور فى الدنيا ألف مبروك لاحدث و أجمل لامبتين فى مصر ربنا يحفظكم حبايب قلبى".

و نور بدر يشارك حاليا في بطولة مسلسل "العيلة دي" فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، شاركت في الكتابة ياسمين رفعت، إخراج أحمد خالد أمين، بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، ريهام الشنواني، يوسف عثمان، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، علا رامي، سلوى عثمان ومجموعة من الوجوه الجديدة.

فيما شاركت نور إيهاب مؤخرا في مسلسل "أعمل إيه" تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد وبطولة خالد الصاوي، صابرين، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، محمد مهران.

 

مسلسل "أعمل إيه" تكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.


تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي اجتماعى يتناول قضايا مختلفة ترصد علاقة الفتيات بالأسرة والمجتمع الخارجي من شباب وكبار وكيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات، حيث تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوى بتجسيد شخصية مهندس في الإذاعة المصرية.

نور إيهاب بدأت التمثيل في 2015، من خلال مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، بجانب الفنانة داليا البحيري، وخالد سرحان، وشاركت في 4 مواسم من العمل، ولمع نجمها بعدما شاركت في مسلسل "أبو البنات"، بطولة الفنان مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني عام 2016، ثم توالى نجحاتها حتى شاركت مؤخرًا في فيلم 11.11 بجانب الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين، كما شاركت في فيلم معالي ماما بجانب الفنانة بشرى.