عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأرصاد الجوية تحذر.. أمطار على بعض مناطق الجمهورية غدا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة الطقس غدًا الخميس.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدًا الخميس 22 ديسمبر 2022، وعلى مدار الأسبوع المقبل، وذلك بالتزامن مع انطلاق أول أيام فصل الشتاء اليوم الأربعاء.

وأوضحت الأرصاد الظواهر الجوية المتوقعة والتي كشفت عنها هيئة الأرصاد الجوية على مدار الأيام المقبلة، ومدى استقرار حالة الطقس غدًا الخميس، وأماكن سقوط الأمطار على مستوى الجمهورية.

الأرصاد الجوية تُعلن حالة الطقس غدًا الخميس

الطقس غدًا

وتشهد حالة الطقس غدًا الخميس 22 ديسمبر 2022 أجواء مائلة للبرودة في الصباح الباكر، لطيفة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما تكون الأجواء معتدلة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وعن حالة الطقس غدًا الخميس مساءً، أوضحت أنه سيكون مائل للبرودة ف الساعات الأولى من الليل وبارد في الساعات المتأخرة من الليل، وذلك على كافة أنحاء الجمهورية.

الظواهر الجوية غدًا الخميس

طقس غدًا الخميس

وتشهد حالة الطقس غدًا الخميس أمطار متوسطة على فترات متقطعة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وأمطار من خفيفة لمتوسطة على فترات متقطعة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري وحلايب وشلاتين ومرسى علم بالإضافة إلى جنوب الوجه البحري، وقد تمتدت الأمطار الخفيفة لمتوسطة بعض مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

ظواهر جوية متوقعة على مدار الأسبوع

طقس الأسبوع المقبل

تشهد حالة الطقس على مدار الأسبوع أمطار متوسطة لخفيفة على فترات متقطعة، على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومناطق من جنوب الوجه البحري وجنوب البلاد، يوم الجمعة المقبل، وأمطار أيضًا خفيفة لمتوسطة على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد يوم الأحد المقبل.

كما تشهد حالة الطقس الأسبوع المقبل، نشاط للرياح على السواحل الشمالية والغربية وجنوب سيناء وجنوب البلد يوم الجمعة المقبل، وعلى جنوب سيناء وشمال الصعيد يوم الأحد المقبل، وعلى جنوب سيناء والسواحل الشمالية الاثنين المقبل، وعلى جنوب سيناء وشمال الصعيد الثلاثاء المقبل.

كما تشهد حالة الطقس شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، يوم السبت المقبل.

درجات الحرارة غدًا الخميس 22 ديسمبر

 

القاهرة والوجه البحري 20- 15

السواحل الشمالية 19- 15

جنوب سيناء 24- 14

شمال الصعيد 20 -11

جنوب الصعيد 24- 13