عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عمرو موسى في ضيافة برنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر

شريف عامر
شريف عامر

في حلقة خاصة من برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، على شاشة "MBC مصر، يستضيف البرنامج "الليلة" الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية السيد عمرو موسى في حوار مختلف من السياسة إلي الرياضة.

يتحدث الأمين العام الأسبق عمرو موسى عن كأس العالم في قطر وحضور بعض الزعماء والرؤساء لحفل الافتتاح ويطرح رأيه عما تابعه من مباريات وأحداث خاصة المباراة النهائية التي جاءت استثنائية، كما يطرح رؤيته في كرة القدم المصرية ومطالبته للقائمين علي الرياضة خاصة كرة القدم، ويتطرق عمرو موسي الي رأيه في نجم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي.

كما يتطرق عمرو موسى إلى ما مشاركته سكان منطقة الزمالك مؤخرا من معارضتهم لمشروع انشاء جراج ومنطقة ترفيهية علي النيل، كما تناول الحوار القمم السياسية والاقتصادية التي اقيمت في العاصمة السعودية الرياض والعاصمة الامريكية واشنطن وشارك فيها زعماء ورؤساء العالم.  

يُعرض برنامج "يحدُث في مصر" على " MBCمصر" من الثلاثاء للخميس، وتعُرض هذه الحلقة من برنامج "يحدُث في مصر"الأربعاء" 21 ديسمبر 2022 الساعة 10:00 مساءً على "MBC مصر".

 

وفي وقت سابق هنأ عمرو موسي الامين العام الاسبق لجامعة الدول العربية ، المنتخب المغربي بعد الفوز على البرتغال والصعود لنصف نهائي كأس العالم . 

وغرد عمرو موسي ، من خلال حسابه الشخصي تويتر :  “أهنئ المغرب بالأداء العظيم في كاس العالم في قطر . النصر المؤزر اليوم علي البرتغال اثلج صدور العرب والافارقة ، وإن شاء الله يتوج المغرب بكأس البطولة لتسعد به شعوبنا . الجدية وسلامة الادارة هما سر النجاح ” . 

كما دعا الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، عمرو موسى، بلدان الشمال إلى القيام بخطوة باتجاه بلدان الجنوب من أجل تعزيز مصداقيتها، مبرزا أن بلدان الشمال في حاجة اليوم لبلدان الجنوب، التي يمكنها أن تقدم الكثير للشمال.

وأضاف موسى خلال أشغال الدورة الـ 11 لمؤتمر “الحوارات الأطلسية” الدولي بمراكش أن بلدان الجنوب غنية بالموارد الطاقية، لا سيما في عالم يعرف أزمة طاقية، مشيرا إلى أنه يتعين على المسؤولين السياسيين في الشمال أن يتحلوا بالشفافية في التعامل مع الجنوب.