عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كانوا بيخطبوني من زوجي.. تصريحات مثيرة لـ"سميرة صدقي"

الفنانة سميرة صدقي
الفنانة سميرة صدقي

 

تصدر اسم الفنانة سميرة صدقي مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد التصريحات التي أدلت بها خلال الساعات الماضية.

 

تصريحات سميرة صدقي

وتحدثت الفنانة سميرة صدقي، عن سبب غيابها عن التمثيل لفترة في بداية الألفينيات، وقالت سميرة صدقي، في تصريحات تلفزيوينية، إنها الابنة الوحيدة لدى والديها، مشيرة إلى أن علاقتها بوالدتها كانت مقربة وكانت بمثابة صديقتها، خاصة أن والدها توفي وهي بعمر صغير.

وأضافت سميرة صدقي: أنا بنت وحيدة ووالدتي كانت صديقتي، وأقرب شخص ليا، خاصة أن والدي كان متوفيًا، وحينما توفيت والدتي أصبت بحالة انهيار ووزني زاد بشكل كبير بسبب إصابتي باكتئاب بعد وفاة والدتي وهو ما جعلني أضطر للخضوع لعملية تدبيس معدة عام 2005.

وأشارت سميرة صدقي إلى أنها قبل خضوعها لعملية تدبيس معدة سافرت إلى لبنان لتقدم مسرح، مضيفة: لأننا الممثلين عاملين زي السمك لما يطلع من المياه يموت، وفصلت روايات تليق بي بعد زيادة وزني، لذلك قدمت أدوار جزارة وصاحبة قهوة ومعلمة، حتى نوفمبر 2005، أجريت عملية تدبيس المعدة، وانخفض وزني وفقدت 40 كيلو.

وتابعت سميرة صدقي: جسمي نزل بشكل كبير، ودبل وخدت فيتامينات، ولحد دلوقتي مش باكل وعايشة على العيش والجبنة بس.

ونفت الفنانة سميرة صدقي الشائعات المنتشرة حول أنها تزوجت 7 مرات، مشيرة إلى أنها كانت كثيرا ما تفاجئ بأخبار متداولة عبر صفحات الجرائد تزعم أنها تزوجت من شخص ما سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، لكن الحقيقة أنها تزوجت مرة واحدة عندما كانت في الصف الثاني الثانوي.

وقال سميرة صدقي في تصريحات تليفزيونية: أنا تزوجت في سن مبكرة حتى استطيع السفر إلى القاهرة وأحصل على فرصتى في التمثيل، وأن لديها ابن يدعى ميدو وابنة تسمى مريم، وتوفي زوجها في عام 2012.

وأضافت سميرة صدقي أنها لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، قائلة : انا مش محتاجة راجل في حياتي، واكتفي بأبنائي، وأيضا أحفادي، ولدي حفيد يدرس في الجامعة حاليا.

وعبرت الفنانة عن رفضها أن يتقرب إليها شخص باعتبار أنها فنانة ويتعامل معها على أساس أدوارها التي قدمتها في السينما، قائلة: أرفض أن يتزوجني أحد على أنني سميرة صدقي ولست سميرة عبد المقصود، ومن يفعل ذلك أحول الموضوع فورا إلى علاقة صداقة، لأنني لا أحب أن أخسر الناس.

زوجي كان لا يغار علي واتجوزت علشان أمثل

وحول زواجها قالت سميرة صدقي إنها تزوجت من ابن خالتها لأنها كان يدير فرقة المدبوليزم المسرحية، وتزوجت منه لكي أستطيع اللحاق بالفرقة، ولم يكن يغار علي، وأخفيت خبر زواجي عن الوسط الفني، وكان هناك معجبين يأتون لكي يطلبوا يدي من زوجي إذ كانوا يعتقدون أنه ابن خالتي فقط، ولم أعلن الزواج إلا أثناء فترة الحمل في  ابنتي مريم وكنت وقتها أشارك في مسرحية "حمري جمري".

ويُشار إلى أن مسلسل اللغز، آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة سميرة صدقي، والذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: نورهان، محمد نجاتي، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عصام شعبان، وتأليف غادة حنفي.