عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل كأس العالم للأندية .. مهاجم منتخب غانا يقترب من الأهلي

دانيال أفري منتخب
دانيال أفري منتخب غانا

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، ملف الصفقات جديدة خلال شهر يناير المقبل، لتدعيم الفريق قبل بطولة كأس العالم للأندية.

 

ودخل الغاني دانيال أفري مهاجم هارتس أوف أوك الغاني الذي خاض مع منتخب غانا منافسات كأس العالم 2022، بعد ترشيح البعض من وكلاء اللاعبين على النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم خط هجوم الفريق، في ظل رغبة المدرب السويسري، مارسيل كولر، في التعاقد مع مهاجم قوي خلال الموسم الجاري، بجانب الاستعداد بأفضل شكل لكأس العالم للأندية الذي سيقام في فبراير الماضي.
 


استقر كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خطة صفقات الأهلي الجديدة في شهر يناير المقبل، لبدء المفاوضات وحسم قيد اللاعبين في القائمة المحلية والأفريقية حيث يتبقى أقل من 10 أيام على فتح باب القيد الشتوي.

وطالب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي
لحل أزمة ضياع الفرص التي يعاني منها الفريق في بطولة الدوري المصري.

وتم عرض ملف دانيال أفري على كولر، والذي طلب تأجيل الأمر لما بعد المباريات القادمة، ومن ثم يقوم بالبت في الأمر سواء ضمه أو ضم لاعب النجم الساحلي التونسي محمد كاستيلو.


صفقات الأهلي قبل كأس العالم للأندية

 

وبالرغم من صدارة الأهلي ترتيب الدوري المصري بـ 22 نقطة، يليه الزمالك بـ 20 نقطة من 8 مباريات لكل فريق، لم تكن النتائج فقط ما آثارت غضب الجماهير، بل تراجع مستوى اللاعبين وخاصة النجوم منهم مثل، محمد مجدى أفشة، ومحمد شريف، وعمرو السولية، وياسر إبراهيم، وغيرهم، وكذلك عدم ظهور قوي من جانب الصفقات الجديدة.

 

وانتقدت الجماهير عدم جلب صفقات جديدة للفريق بخلاف البرازيلي برونو سافيو، الذي يشارك باستمرار، بينما أصبحت الصفقة الأخرى شادي حسين جليسة الدكة، والحديث عن رحيل مصطفى سعد ميسي.


وطالبت الجماهير، بضرورة عقد صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، المقرر أن تبدأ 1 فبراير المقبل في المغرب.


ويأمل عشاق الأهلي في عقد صفقات قوية، لسد الثغرات التي ظهرت على الفريق، وكذلك توفير البديل المناسب، من أجل حصد المزيد من البطولات، خاصة بعد الخروج الموسم الماضي بدول الحصول على أي بطولة سواء محلية أو قارية.

 

وتتفق رؤية الجماهير مع المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، الذي طالب بتدعيم صفوف الفريق، بعدد من الصفقات في مركز، المهاجم والجناج والوسط، حيث نادت بضرورة ضم رأس حربة “هداف”، بالرغم من تواجد كل من محمد شريف، وشادي حسين، وحسام حسن.