عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رانيا يوسف بعد الصلح : "أنا وغادة ولاد حلال وعندنا أصل"

رانيا يوسف وغادة
رانيا يوسف وغادة عبدالرازق

جددت الفنانة رانيا يوسف علاقاتها مع زميلاتها الفنانة غادة عبدالرازق بعد 10 سنوات من الخلاف الحاد الذي نشب بينهم، عادت المياه إلى مجاريها بين الطرفين.


كشفت الفنانة رانيا يوسف تفاصيل صلحها مع الفنانة غادة عبد الرازق، بعد سنوات من الخلافات التي نشبت بسبب فيلمها "ريكلام" عام 2012 وهو العمل الذي سبب أزمة بين الثنائي وخلاف دام لسنوات، وذلك بعد تصريحات متبادلة بين الاثنتين عقب عرض الفيلم.

 

أكدت النجمة رانيا يوسف أن عام 2022 كان مميزا بالنسبة لها على المستوى الشخصي والعملي، وأن أفضل ما فيها عودة الصداقة بينها والفنانة غادة عبدالرازق، بعد فترة طويلة من الخلاف والمشاكل، رغم صداقتهما الطويلة قبل حتى تصوير المسلسل الشهير "الحاج متولي"، وأنها تحترمها كإنسانة وفنانة موهوبة، قائلة: "أنا وغادة ولاد حلال وعندنا أصل ونقدر التجربة الحياتية لكل واحدة منا، جدعة شخصية نادرة فى الزمن ده، راجعنا نفسنا في الفعل ورد الفعل واكتشفنا أننا كنا صغيرين في التوقيت، وتواصلت معها بعد طلاقها للاطمئنان عليها".

 

انتقادات ملابس رانيا يوسف

وتابعت رانيا يوسف عن الانتقادات التي توجه لها عن ملابسها :"أتجنب حاليًا الرد على الانتقادات التي تخص ملابسي، بسيبهم يتكلموا مع نفسهم، تعبت من كل الرد زهقت".

 

وأضافت رانيا يوسف عبر برنامج "The insider": "لدي أعمال وتاريخ طويل، اسأل نفسي لماذا يتم التركيز على الأزياء والموضة وملابسي ويتم تجاهل الأعمال الفنية، الشو أساسي في شغلنا، ليه سايبين الشغل وماسكين في حاجات مهمة".

 

وعن صورة ابنتها التي نالت ردود فعل متباينة وجدل واسع قالت: "لم ولن أحذف الصورة وأنا فخورة بها وظهرت بشكل لائق وجميل".

 

تفاصيل فيلم التاروت

 

وكشفت الفنانة رانيا يوسف تفاصيل جديدة عن فيلمها "التاروت" والذى يشاركها البطولة فيه سمية الخشاب ومي سليم.

وقالت رانيا يوسف فى لقاء تليفزيوني سابق  :إن فيلم التاروت من الأفلام  التى تناقش قضية مهمة وهى التحرش بالأطفال وهي قضايا أحب المشاركة فيها لأنها من اهتماماتى وأطرحها على السوشيال ميديا. 


وأوضحت رانيا يوسف : يتبقى على تصوير العمل  يومان فقط وبعدها يبدأ المخر ج فى مونتاج ومكياج الفيلم يكون جاهزا للعرض.

  

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها تتعلم حاليا الإسبانية مضيفة : أحب أن أتعلم دائما شيئا جديدا فى حياتى وحاليا أنا اتحسس طريقي في تعلم اللغة الإسبانية.

 

أطلقت الفنانة رانيا يوسف، عددا من التصريحات النارية عن حياتها الشخصية بعد ظهورها فى أحد البرامج التليفزيونية الأخيرة.

 

وقالت رانيا يوسف: "لو عاد بى الزمن كنت اكتفيت بالزواج الأول فقط ولم أقبل الزواج الثاني والثالث، وإن كان أنا وطليقى الثالث أصدقاء فقط حاليا".
 

وأضافت رانيا يوسف: “أنا بحب ربنا ومش بخاف منه وأنا لا أعرف الكذب فى حياتى والناس بتفهمني غلط”.

وحلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة، على برنامج “صدى الملاعب” مساء أمس مع الإعلامي مصطفى الأغا عبر قناة mbc1.

وقالت رانيا يوسف: "بفضل الورد عن الهدايا الغالية، ومش بهتم بماركات الملابس ممكن البس هدوم رخيصة بس القالب غالب".


وتابعت: "أصور مع سمية الخشاب فيلم تحت عنوان التاروت، نلتقي بعد 21 سنة، وكل مشاهدنا في الفيلم معًا، سمية أصبحت أكثر احترافية، اصبحنا لدينا الخبرة، وسمية من الشخصيات الجميلة التي التقيتها في حياتي".