عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تموين الدقهلية.. ضبط ٥٨ طن أرز شعير بمركز بلقاس

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قامت مديرية التموين بشن حملات مكثفه علي الأسواق الغذائية بمراكز المحافظة، وذلك بناء على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات الأستاذ السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية بتكثيف الحملات التموينية لمنع احتكار السلع وبيعها في السوق السوداء، وتحت إشراف أستاذ .على حسن مدير عام شؤن التجارة والرقابة، وأستاذ.محمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية، حيث تشكلت الحملة برئاسة أستاذ.سامى ابراهيم وعضوية أستاذ مصطفى عوض من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية، وبالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك برئاسة ألاستاذ.احمد عبد العزيز مدير الفرع بالدقهلية وعضوية أ.ابراهيم العرابى عضو الجهاز. 

جانب من الحدث

جهود تموين الدقهلية

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد ٣ مخازن بحوزتهم كمية وقدرها ٥٨ طن أرز شعير موسم حصاد ٢٠٢٢م لتخزينها في مكان غير معتمد بالمخالفة للقرارات الوزارية المنظمة لتداول الأرز الشعير المحلى وحظر تجميعه بقصد حجبه عن التداول أو اخفاؤه وتم التحفظ على الكمية المضبوطة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها،وجارى عرض المحاضر على النيابة العامة. وتؤكد مديرية تموين الدقهلية على استمرار حملاتها فى مواجهة المخالفين.

 

 

كما قام بالأمس تموين الدقهلية بشن حملات تموينية مكثفة على الأسواق الغذائية بمدينة شربين، وذلك بناء على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتعليمات الأستاذ السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، باستمرار أعمال الرقابة والتفتيش على الأسواق لضبط المخالفين، وتحت إشراف الأستاذ .على حسن مدير عام شؤن التجارة والرقابة، والاستاذ محمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية، حيث تشكلت الحملة برئاسة الاستاذ محمد صالح وعضوية ألاستاذ مصطفى عوض من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية، وأسفرت عن ضبط محل لتجارة الأعلاف لمخالفته القانون ١١٣ لسنة ١٩٩٤م لحيازته وبيعه أعلاف مجهولة المصدر والمنشأ وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وقدرها ٤ طن أعلاف لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها. 

كما تم ضبط ٤ محلات بداليين تموينيين لعدم الإلتزام بمواعيد العمل الرسمية. وضبط محل لبيعه سجاير بازيد من السعر الرسمى ومطعمين لعدم وجود شهادات صحية، وجارى عرض المحاضر على النيابة العامة. وتؤكد مديرية تموين الدقهلية على استمرار حملاتها فى مواجهة المخالفين.