عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.. "نيوز 24" يكشف التفاصيل

أكرم توفيق لاعب الأهلي
أكرم توفيق لاعب الأهلي

 

تعرض أكرم توفيق، لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، لإصابة قوية في مران المارد الأحمر اليوم، استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري المصري.

 

إصابة أكرم توفيق

وتم نقل أكرم توفيق إلى المستشفي بسبب إصابته في الركبة، ومن المقرر أن يخضع لأشعة لتحديد حجم الإصابة، وتشير التقارير إلى أن أكرم توفيق سقط على أرضية الملعب دون أن يحتك به أحد من زملائه.

وأصيب أكرم توفيق في كرة مشتركة مع محمود عبد المنعم كهربا، حيث حاول ظهير أيمن فريق الأهلي الارتقاء عاليًا قبل وصول الكرة إلى جناح المارد الأحمر، لكنه تعرض للإصابة بعد نزول قدمه إلى أرضية الملعب.


إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

وكان أكرم توفيق قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.


إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي مجددا

وأثبتت الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مران الفريق اليوم.

وفي أحدث الإحصائيات عن اللاعب، أصبح أكرم توفيق لاعب الأهلي، هو أكثر لاعب له استخلاص مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكل صحيح بالدوري المصري "101" يليه أليو ديانج "95" مرة.

كما أصبح أكرم توفيق أكثر من له مراوغات صحيحة في الدوري المصري هذا الموسم "12" مرة من "16" محاولة للمراوغة، وبلغت دقة مراوغات أكرم توفيق "75%".

و أكرم توفيق محمد حسن لاعب كرة قدم مصري من نتاج قطاع الناشئين لنادي إنبي ، يلعب حاليًا للنادي الأهلي قادمًا من نادي إنبي في صيف 2016 ، حيث يلعب في مركز الوسط الدفاعي كما يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن ، وهو شقيق اللاعب عبد العزيز توفيق واللاعب أحمد توفيق ، ولعب لمنتخب مصر للشباب ويُعد أحد أصغر اللاعبين سنًا في قائمة الأهلي مما يضعه في خانة اللاعبين الذين يشكلون مستقبل الفريق.

وانضم أكرم توفيق للأهلي قادمًا من نادي إنبي، ثم أعير إلى نادي الجونة مع بداية موسم 2018/2019 وهو حالياً مع النادي الأهلي.