عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد إصابة أكرم توفيق.. قرارات هامة في الأهلي

أكرم توفيق لاعب الأهلي
أكرم توفيق لاعب الأهلي

 

تأكد إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي تعرض لها خلال مران الفريق الأحمر اليوم الجمعة.

 

مدة غياب أكرم توفيق

وسيغيب أكرم توفيق عن الأهلي مدة لا تقل عن 8 أشهر ليتأكد انتهاء لاعب الفريق الأحمر بشكل كامل بسبب الإصابة.

ويعد أكرم توفيق اللاعب الأساسي في تشكيل السويسري مارسيل كولر الذي يقود الجبهة اليمنى هذا الموسم حيث شارك في جميع المباريات بشكل أساسي باستثناء المباراة الأخيرة أمام فاركو والتي حل فيها بديلًا.

 

بدائل أكرم توفيق

وأصبح لدى المدرب السويسري أكثر من لاعب لتعويض غياب أكرم توفيق عن الملاعب والذي سيستمر لفترة طويلة، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين كريم فؤاد والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن حيث شارك فيه أكثر من مرة مع النادي الأهلي بعد الانتقال إليه قادمًا من النجوم.

كما يأتي محمد هاني هو الآخر خيار للمدرب السويسري للاعتماد عليه في مركز الظهير الأيمن وهو المركز الأساسي لمحمد هاني حيث شارك فيه بشكل كامل الموسم الماضي وطوال مدة إصابة أكرم توفيق.

حسين الشحات يعتبر أيضًا من الأوراق التي من الممكن أن يعتمد عليها مارسيل كولر في مركز الظهير الأيمن بعدما شارك في هذا المركز مع فريقه السابق مصر المقاصة، وآخر الأوراق التي من الممكن أن يعتمد عليها مارسيل كولر في مركز الظهير الأيمن هو رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر والذي قاد الجبهة اليمنى في الموسم الماضي أكثر من مرة.

 

رفع اسم أكرم توفيق من قائمة المارد الأحمر

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على رفع اسم أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم من قائمة المارد الأحمر في يناير المقبل.

وجاء قرار إدارة الأهلي برفع اسم اللاعب من قائمة فريق الكرة الأول بعدما تأكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأكدت الأشعة التي أجراها أكرم توفيق ظهر اليوم الجمعة، إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي تعرض لها خلال مران الفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة بعد غدٍ الأحد، على استاد السلام ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.