عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"قدر والقدر مفهوش مفر".. أكرم توفيق يبريء كهربا

أكرم توفيق وكهربا
أكرم توفيق وكهربا

نفى أكرم توفيق الظهير الأيمن لمنتخب مصر والنادي الأهلي ما تردد عن تسبب زميله في الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" في إصابته التي تعرض لها في الركبة خلال التدريبات الصباحية لفريقه أمس الجمعة.

 

أكرم توفيق ينفي تسبب كهربا في إصابته

 

ونشر أكرم توفيق رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتوضيح حقيقة تسبب كهربا في إصابته وجاءت كالتالي:


"الحمد لله رب العالمين أولا وأخيراً ..ثانياً فى ناس بتقول أن كهربا سبب الاصابة مفيش حاجة مفيش أى التحام بينى وبين كهربا ..قدر ربنا تانى قدر والقدر مفيهوش مفر وأنا طول عمرى عارف ان الدنيا دار ابتلاء وأنا راضى عن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله وماشاء فعل ..ثالثاً شكرا لكل الناس اللى سألت عليا واللى كان نفسه يسأل"

 

 

 

وأصيب أكرم توفيق خلال مران الأهلي الذي أقيم أمس الجمعة ونُقل للمستشفى للخضوع للفحوصات والتي أثبتت وجود اشتباه بقطع في الرباط الصليبي.

وكان أكرم عاد لتوه من الإصابة ذاتها لكن في قدمه الأخرى وتعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021.

 

وخاض صاحب الـ25 عاما 11 مباراة في الموسم الجاري مع الأهلي سجل خلالها هدفا وحيدا.

 

كأس العالم للأندية


تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة قبل أسابيع قليلة على مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث كشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أكرم توفيق لاعب الأهلي منذ قليل عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب اليوم في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابة اليوم جاءت في القدم الأخرى.


قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراء أشعة رنين جديدة للاعب الفريق أكرم توفيق للتأكد من حجم الإصابة التي تعرض لها أمس.

كان أكرم توفيق قد خضع لأشعة رنين بعد ظهر أمس وأخري مساء أمس ثم سيخضع لأشعة رنين جديدة اليوم واخري غداً.

ويرى الطبيب أن السبب الرئيسي هو أن الورم قد يكون سبب في عدم وضوح الرؤية بالنسبة للإصابة .

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي على إجراء العديد من الإتصالات الهاتفية بالجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق الظهير الايمن علي هامش مران أمس.


مباراة الأهلي القادمة

ويستضيف الأهلي نظيره سموحة في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء غدًا، على ستاد الأهلى وي السلام، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة، وتقرر أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

كما أعلنت قنوات أون تايم سبورت، انطلاق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وسموحة، في تمام الساعة الخامسة مساء، أي قبل انطلاق المباراة بـ120 دقيقة.

ويقود أحمد شوبير الاستوديو التحليلي للقاء ويستضيف كلا من طه إسماعيل، محمد عمر وعماد متعب.

وتقرر أن يعلق على مباراة الأهلي وسموحة، المعلق الرياضى ايمن الكاشف.