عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفوز الأول.. حرس الحدود يسحب أول 3 نقاط من البنك الأهلي

حرس الحدود
حرس الحدود

حقق فريق حرس الحدود أول فوز له في بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، على حساب منافسه البنك الأهلي بنتيجة 2-1، في مباراة جمعت بينهما ضمن الجولة التاسعة.

حرس الحدود بحث تحت قيادة المدرب أحمد أيوب، عن أول فوز له في منافسات الدوري المصري، موسم 2022-2023، بعدما تعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مناسبات أخرى، ناجحًا في تسجيل هدف وحيد.


تقدم الحرس من ركلة جزاء في الدقيقة "41" بعد تنفيذ ناجح عن طريق مصطفى جمال بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد أبو جبل بشكل صحيح، قبل أن يعدل البنك بنفس السيناريو، من ركلة جزاء عن طريق كريم بامبو بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للحارس محمد فوزي في الدقيقة "47"،
لكن الحرس عاد للتقدم وفي الدقيقة "55" عقب تسديدة مباغتة عن طريق أحمد فيليكس من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس محمد أبو جبل الذي اكتفى بالمشاهدة.


وبتلك النتيجة حرس الحدود يرفع رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الأخير فيما يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

وعلى الجانب الأخر البنك الأهلي في وضع غير جيد كذلك، بالفوز في لقاء واحد فقط، مع التعادل 3 مرات والهزيمة في 4 مواجهات.

واستطاع البنك الأهلي، تحقيق فوز وحيد على حساب سيراميكا كليوباترا، قبل الدخول في دوامة النتائج السلبية مع المدرب خالد جلال، ما تسبب في إقالته من منصبه، مع استقدام الخبير حلمي طولان.

وبدأ البنك الأهلي في تشكيل خطورة على مرمى حرس الحدود مع الدقيقة العاشرة، بعدما سدد المهاجم ناصر المنسي، كرة أرضية، مرت بجوار قائم الحارس محمد السيد فوزي.


في الشوط الثاني، ظل البنك الأهلي يحاول تسجيل هدف التقدم، لكن حرس الحدود تمكن من مفاجأة فريق المدرب حلمي طولان في الدقيقة 55، بإحراز الهدف الثاني من تسديدة قوية، عن طريق اللاعب أحمد فليكس.

واستمر البنك الأهلي ضاغطًا على دفاعات حرس الحدود، بحثًا عن هدف التعادل، لكن دون جدوى، في ظل تألق الدفاع السكندري.

وبقي حرس الحدود في المرتبة الأخيرة، لكن بـ6 نقاط، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 6، بالمركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

أحمد أيوب المدير الفني لنادي حرس الحدود اعتمد على تشكيل فريقه كالتالي:

 

حراسة المرمى : محمد فوزي
خط الدفاع: محمد رضا – محمد بن والي – خالد سامي – أحمد شديد قناوي
خط الوسط : مصطفى جمال – أحمد فليكس – حامد الجابري – مصطفى صبحي
خط الهجوم : مصطفى زيكو – عمر بسام".

 

فيما اعتمد حلمي طولان على تشكيل ضم كل من:

 

حراسة المرمى:  محمد أبو جبل
خط الدفاع: أحمد ياسين - محمود الجزار - أحمد العش
خط الوسط: إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - أحمد توفيق - أحمد سعيد
خط الهجوم: كريم بامبو - ناصر منسي - رزاق سيسيه".