عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غياب أوباما وعودة جعفر ..فيريرا يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الأحد في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتضم قائمة الزمالك ضد المقاولون العرب :

 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغنى - حسام عبد المجيد - مصطفى الزنارى - حمزة المثلوثى - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسى - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن - سيف الدين الجزيرى.

وشهدت القائمة استبعاد يوسف أوباما من القائمة، وضم سيف جعفر، مع استمرار غياب عبد الله جمعة، ومصطفى شلبى وإبراهيما نداى للتأهيل.

 

ويدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في 2، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 17 هدف، وسكنت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 7 برصيد 11 نقطة، حصدهم من 8 مواجهات، حقق الفوز في 2 وتعادل في 5، وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 8 أهداف، وسكنت شباكه 8.

وكان الزمالك حقق فوزا بأربعة أهداف على فريق حرس الحدود، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الماضية من منافسات الدوري الممتاز.

نادي الزمالك في الوقت الحالي، يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي المتصدر.

وخلال الموسم الجاري لعب الزمالك 8 مباريات، حقق الفوز في 8 منها، في حين تعادل بمواجهتين أمام إنبي والمصري البورسعيدي.

وتمكن لاعبو الزمالك من تسجيل 17 هدف خلال 8 مباريات بالدوري، في حين تلقت شباك الفريق 3 أهداف فقط.

وجاء قرار فيريرا باستبعاد محمد أشرف روقا من التشكيل الأساسي، ضمن سياسة التدوير بين اللاعبين في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية والمقبلة، فيما جاء قرار استبعاد سيف الجزيري لتراجع مستواه الفترة الأخيرة، فيما سيستمر محمد عبدالغني الذي شارك في المباراة الماضية أمام حرس الحدود بدلا من المثلوثي.