عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لحظة سقوط مدرج صالة حسن مصطفى خلال مباراة سلة الاتحاد السكندري والأهلي

سقوط مدرج صالة حسن
سقوط مدرج صالة حسن مصطفى

في واقعة مؤسفة شهدت مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس السوبر لكرة السلة والمقامة حالياً على صالة الدكتور حسن مصطفي سقوط مدرج كامل بالجماهير أثناء اللقاء.

سقط شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، سقوط مدرج صالة حسن مصطفى  وذلك خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين في كأس السوبر المصري لكرة السلة 

وأظهرت الكاميرات سقوط مدرج تجاه مقاعد جمهور الاتحاد السكندري، وحاول بعض من الحضور إنقاذ الموقف ومحاولة إبعاد الجمهور المتواجد في نفس مكان سقوط المدرج.

 

 

ونتج سقوط المدرج عن وقوع إصابات بين جماهير الاتحاد السكندري، نتجت عن سقوط المدرج بشكل مفاجئ على الجماهير أثناء مؤازرتهم لزعيم الثغر.

وهتفت الجماهير الحاضرة للمباراة بحضور الإسعاف سريعًا في ظل ما تردد عن وجود إصابات من الجماهير.

وتوافد عدد من سيارات الإسعاف على صالة حسن مصطفى بعد سقوط جزء من سور أحد المدرج خلال مباراة سوبر السلة بين الأهلي والإتحاد.

وتوقفت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بعد تعرض إحدى الأسوار في مدرجات جماهير الاتحاد السكندري للإنهيار.

ويشارك الأهلي بصفته حامل لقب بطولة الدوري والكأس في الموسم الماضي، والاتحاد يتواجد في مباراة السوبر بعدما حل وصيف للمارد الأحمر في البطولتين.

 

هتاف جمهور الأهلي


هتف جمهور النادي الأهلي للاعبي الفريق الأول لكرة السلة في صالة حسن مصطفى، قبل مواجهة الاتحاد السكندري، على لقب كأس السوبر لكرة السلة.

 

وجاء هتاف الجماهير: "الأهلي في نهائي سوبر السلة: "حلق عالي يا نسر الأهلي".

تسبب سقوط جزء من مدرج جماهير الاتحاد السكندري "سور حديدي" على بعض جماهير سيد البلد المتواجدة لمؤازرة الفريق السكندري خلال مباراته أمام الأهلي بكأس السوبر المصري لكرة السلة، في إلغاء المباراة.

 

واتخذ مسؤولو الاتحاد المصري للعبة هذا القرار للإطمئنان على الجماهير قبل اتخاذ قرار باستكمال المباراة من فترة توقفها أو عدمه.

 

وتوقفت المباراة في الربع الثالث منها وكانت النتيجة تشير إلى تقدم "زعيم الثغر" بنتيجة 67-45.

ويسعى الشياطين الحمر لحسم اللقب الثاني لهم خلال هذا الموسم بعد الفوز بلقب دوري المرتبط، فيما يأمل أبناء الإسكندرية في الحصول على النجمة الأولى لهذا الموسم بعد خسارة لقبي البطولة العربية ودوري المرتبط.