عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة مصر لبطولة جراند بري للجودو مكفوفين

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

ناقش الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استعدادات استضاف مصر لبطولة جراند بري للجودو مكفوفين، والمقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من (9-18) مارس 2023 بصالة برج العرب بالأسكندرية، والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية 2024 في باريس.

تناول اللقاء مناقشة الاستعدات اللوجيستية الخاصة بالبطولة، وعدد الدول المتوقع مشاركتها والذي يصل إلي 40 دولة باجمالي عدد مشاركين من (300-500) لاعب.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه للاتحاد المصري للمكفوفين في إقامة البطولات المختلفة في الفترة المقبلة،  ودعم كافة الرياضيات التي تهتم بالمكفوفين، مشيراً إلي أن الهدف من إقامة البطولة هو استمراراً  لاستضافة مصر كبري البطولات الدولية، موجهاً بتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة، والعمل على تنظيم البطولة في أفضل صورة، وتحقيق النجاح لها على غرار مختلف البطولات التي تقام على أرض مصر.

ومن جانبه، قدم الدكتور أحمد عوين رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الدعم المتواصل للاتحاد بصفة خاصة والرياضة المصرية بصفة عامة، مما كان له بالغ الأثر في تحقيق العديد من البطولات التي أضيفت لسجلات الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة، مشيراً إلي أن البطولة تم إدراجها ضمن أجندة البطولات الرسمية للاتحاد الدولي للمكفوفين.

حضر اللقاء الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، محمود عبد العزيز مدير عام الإدارة العامة للإتحادات النوعية، الكابتن مرزوق محمد علي رئيس الاتحاد المصري للجودو والايكيدو والسومو ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو، رامي عبد الحميد أمين صندوق الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين، أحمد شافعي مدير إدارة الإتحادات النوعية.