عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تشكيل الزمالك أمام المقاولون يوسف نبيه يقود هجوم الفارس الأبيض

الزمالك
الزمالك

أعلن فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض الرسمي لمواجهة فريق المقاولون العرب ويستمر يوسف أسامة نبيه في تشكيل الأساسي اليوم في الدوري المصري.

 

ويضم التشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.

خط الوسط : عمر جابر – محمد أشرف "روقا" – إمام عاشور – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وحمزة المثلوثي و سيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا و عمرو السيسي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيف جعفر وسيف الدين الجزيري وسامسون أكينولا.

 

تشكيل الزمالك

 


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون ومعلق اللقاء

 

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضيفا على نظيره المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

 

وفي إطار القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون ومعلق اللقاء.. من المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 ويعلق عليها مؤمن حسن.

حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

أسندت لجنة الحكام المباراة لطاقم مكون من عبد العزيز السيد حكمًا للساحة وأحمد توفيق طلب "مساعدًا أول" ومحمد عبد المجيد "مساعدًا ثانٍ" وجلال أحمد حكمًا رابعًا.

ويتواجد في غرفة الفار علاء صبري حكمًا للفيديو ويعاونه أحمد بكر.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على حرس الحدود في الجولة السابقة برباعية نظيفة، فيما تعادل المقاولون مع المصري بهدفين لمثلهما.
 

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض وأشاد فيريرا بالمستوى الذي قدمه الفريق خلال مباراة حرس الحدود ببطولة الدوري، مؤكدًا على امتلاك الجميع مستوى أفضل لتقديمه خلال المباريات القادمة.

 

وأكد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة غلق ملف مباراة حرس الحدود بشكل نهائي والتركيز فقط على تحقيق الفوز في مواجهة المقاولون العرب والحصول على الثلاث نقاط.