عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة حورس.. خروج كافة مصابي حادث تصادم الاتوبيس

جانب من الحادث
جانب من الحادث

صرح رئيس جامعة حورس الدكتور السعيد عبد الهادي انه تم خروج جميع مصابى حادث تصادم أتوبيس تابع للجامعة مع سيارة نقل على طريق “المنصورة - جمصة”، بعد تلقيهم الإسعافات الأولية بمستشفى بلقاس، فيما تبقى سائق الأتوبيس و4 طلاب آخرين جرى نقلهم لمستشفى الطوارئ بالمنصورة . 

وأضاف "عبد الهادى" أنه يتابع وقيادات الجامعة الحادث منذ وقوعه وهناك وفدا من الجامعة توجه لمكان الحادث والمستشفى للإطمئنان على الطلاب وتقديم كافة أوجه الدعم لهم . وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط وبين سيارة نقل على طريق المنصورة جمصه أمام قرية القطنه التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين. 

على الفور انتقل ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين اصطدام الاتوبيس بسيارة نقل من الخلف مما أدى إلى تهشم واجهة الأتوبيس كمان تبين إصابة 17 طالب بينهم السائق . 

وتم إخراج الطلاب المصابين من فتحة التهوية الخاصه بالاتوبيس ونقلهم بالاسعاف الي مستشفي بلقاس لتلقى العلاج اللازم فيما تلقى جميع الطلاب الإسعافات اللازمة وجرى خروج جميع الطلاب من مستشفى بلقاس ما عدا 5 مصابين تم نقلهم إلى مستشفى الطواريء الجامعي بالمنصورة وهم: "يمنى الجوهرى قاسم 22 عاما، وأحمد وجية السباعى 19عاما، ورنا أحمد جبر 18عاما، ويوسف حسن 18عاما، وخالد محمد سلامة 41 عاما سائق الاتوبيس ". وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامه لمباشرة التحقيقات . يذكر أن نفس المكان قد شهد أول أمس الجمعه إصابة 16 شخص فى انقلاب مينى باص بسبب سوء الأحوال الجوية