عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على سر اختفاء عبلة كامل عن الفن 4 سنوات

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

تصدر اسم الفنانة عبلة كامل ، محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عن سر اختفاء عبلة كامل، الذي بدأ منذ 4 سنوات حتى الأن، وقررت عبلة كامل أن تنسحب في صمت، حتى لم ترد على أي من الشائعات التي تدور حولها بسبب اختفائها واعتزالها.

 

سبب إختفاء الفنانة عبلة كامل


كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن السينمائية، سبب غياب الفنانة عبلة كامل وابتعادها عن الأضواء الفترات الماضية، وقال إنها ابتعدت بكامل إرادتها، وقرارها الشخصي "لما يبقى في قرار بتدخل كل الأسباب زي تعبت.. زهقت.. لكن في النهاية هو قرارها الخاص".

وأضاف زكي خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس": "حاولنا نكلمها كثيرا وهي قررت وردها الدائم، اللي فيه الخير يقدمه ربنا، وأنا على تواصل معها ونحن أصدقاء، وهي تعيش حالة حزن بسبب وفاة صديقة مقربة لها من خارج الوسط الفني ".


اعتزال عبلة كامل

 

ودائما اعتزال عبلة كامل هو حديث السوشيال ميديا فهى واحدة من أكثر الشخصيات الحاضرة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعى بفضل الأعمال التى قدمتها و"الكوميكس" التى تكون دائما بطلته خاصة بعد أن اختفت النجمة عن الساحة منذ تقديمها الجزء الخامس من مسلسلها "سلسال الدم".

واختفت النجمة عبلة كامل عن الساحة منذ تقديمها الجزء الخامس من مسلسلها "سلسال الدم"، ومن بطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجاك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين  والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال.

وبدأت عبلة كامل فى السينما من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلقت لتقديم العديد من الأفلام أبرزها "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

أما بالنسبة للدراما فبدأت من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثانى، و"ليالى الحلمية"، وكانت قد انطلقت بشكل قوى فى الدراما، واحتلت مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، بعد نجاحها في المسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت فى أكثر من عمل بطولتها "ريا وسكينة"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس".


وكانت زينب كمال ابنة الفنانة عبلة كامل قامت بغلق الخصوصية لـ حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام، بعدما تم الكشف عن صورها مع زوجها الانجليزي وابنها وابنتها لأول مرة.

ويشير تصرف ابنه عبله كامل الكبرى، إلى تضجرها و استيائها من الأخبار والصور التي سبق ونشرها موقع صدى البلد الإخباري لأول مرة، وجعلها تتصدر قائمة البحث "تريند" على محرك جوجل.

بنات الفنانة عبلة كامل، أصبحن حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث والدهما الفنان أحمد كمال عنهما في حلقته ببرنامج الستات، للإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة، عبر قناة النهار الفضائية.