عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وداع سعودي وعربي مؤثر لـ"شهد العنزي" التفاصيل الكاملة والساعات الأخيرة

شهد العنزي
شهد العنزي

صدمت جود العنزي إحدى مشاهير "سناب شات" بالمملكة العربية السعودية متابعيها بإعلانها عن وفاة شقيقتها شهد العنزي ، بعد صراع مع المرض.

 

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: إنا لله وانا إليه لراجعون.. شهد راحت للي أرحم مني ومنكم.. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة.

 

وانهالت آلاف التعليقات المعزية، وتفاعل مع "التغريدة الحزينة" ما يقرب من 9 ملايين في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، ومن المقرر أن تؤدى الصلاة عليها بمسجد الراجحي بالعاصمة الرياض.

 

سبب وفاة شهد العنزي شقيقة جود

 

وتعتبر جود العنزي ضمن أكبر المشاهير في المملكة العربية السعودية، ويهتم ملايين المواطنين في العالم العربي بأخبارها، وسنقدم لكم عبر السطور التالية تفاصيل وفاة شهد العنزي شقيقة جود، حيث كانت تعاني من أزمة صحية أدخلتها في غيبوبة لعدة أيام.

وكانت جود أعلنت عبر صفحتها على تويتر  تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها شهد العنزي، حيث كان أول منشور لها عبر موقع التغريدات تويتر يوم الأربعاء الماضي قائلة: شكرا لكل من سأل.. اللي صار إنها توفيت وفاة مؤقتة وأنعشوها لآخر اللحظات، لو تأخرنا 3 دقايق كان توفت لكن الحمد لله على كل حال.. الآن هي في غيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى.. لكن دعواتكم هي محتاجاها الآن.

 

آخر كلمات شهد العنزي أخت جود قبل وفاتها

 

آخر تغريدة للراحلة شهد العنزي: الألم والشعور الذي نعيشه ما حد يحس فيه.. فلا تفكرون إذا شكيتوا لأحد وبكيتوا عنده.. بيطبطب عليكم بالطريق الصح.. الكتمان مرات أفضل بكثير صح إنه يوجع إننا نكتم بس غصب عننا.

 

ما هي تغريدات جود العنزي لدعم شقيقتها شهد؟

 

غردت شقيقة شهد العنزي في يوم الخميس الماضي، عبر توتير قائلة: شهد الآن في غيبوبة وبالعناية المركزة حالتها حرجة على أجهزة التنفس الصناعية لفترة، ولكن وضعها مستقر من ناحية العلامات الحيوية.. حالتها لا كويسة ولا هي خطيرة..  5 أيام على الأقل عشان يبين لهم وضعها ويوضح كل شيء، ثم أرفقت صورة لشقيقتها من داخل العناية المركزة وتدعي لها بالشفاء.

أما وسائل الإعلام السعودية فقد قالت إن شهد العنزي توفيت جراء معاناتها من مضاعفات مرض الربو المزمن الذي رافقها منذ الطفولة كان وراء تدهور حالتها ووفاتها، وهو ما تسبب في تجمع مياه على الرئتين ما جعلها تعاني من صعوبة التنفس، وتم دخولها العناية المركزة حتى وفاتها.