عاجل
الجمعة 27 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الجيزة: نعمل علي حل للسيطرة على تجمعات المياه وأمطار غزيرة تضرب الجيزة اليوم

صورة ارشفية
صورة ارشفية

وجّه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والأحياء والمراكز وأجهزة المدن المجاورة، بالتعاون والدفع بفرق الشفط والمعدات بكامل طاقتها، لسرعة السيطرة على تجمعات المياه الكثيفة، وشفطها بطريق الواحات بعد البوابة الرابعة والتابعة لجهاز مدينة حدائق أكتوبر.

لتيسير حركة سير المركبات 

وأكد محافظ الجيزة، أن قطاع أمن الجيزة وإدارة الحماية المدنية وإدارة مرور الجيزة، عينت الخدمات المرورية بالاتجاهين، لتيسير حركة سير المركبات، مع الاستعانة بالأوناش والمعدات اللازمة للتعامل مع أي أعطال للسيارات.

الجدير بالذكر، أن طريق الواحات بعد البوابة الرابعة والتابعة لجهاز مدينة حدائق أكتوبر؛ شهد تجمعات مائية كثيرة، بسبب سقوط الأمطار ليلية أمس الأحد.

كانت شوارع محافظة الجيزة، قد شهدت خلال الساعات الماضية سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق من المحافظة وكان من بينهم حي المهندسين، حيث دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالخدمات الأمنية اللازمة لتسيير الحركة المرورية على طريق الواحات بعد تعطل توقف حركة السيارات من حدائق الأهرام بطول طريق الواحات بسبب مياه الأمطار.

 

أمطار غزيرة اليوم الأثنين

من ناحية أخرى، شهدت محافظة الجيزة، منذ قليل،  هطول أمطار غزيرة بشكل مفاجئ، ما تسبب في وجود تراكمات من المياه على جاني الطريق، وحالة من التكدس المروري بين السيارات.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي، للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد اليوم الأثنين، فرص لسقوط الأمطار على كافة الأنحاء.