عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميا.. سموحة يطلب خدمات ثنائي الأهلي في الميركاتو الشتوي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

طالبت إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر، ضم لاعبين من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل رغبته في تدعيم صفوف الفريق السكندرى .

وكان سموحة قد تعادل مع الأهلي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة قال تصريحاته: إنه تم الاتفاق مع مسئولى النادى الأهلي للحصول على خدمات حسام حسن وزياد طارق ثنائي الفريق الأحمر، في الميركاتو الشتوى.

وأضاف: بأن هناك مباحثات في الوقت الحالي بين إدارة الأهلي وسموحة، بشأن خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق السكندري.

وترددت أنباء أن الأهلي يفكر في ضم خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة، مستغلا طلب النادي السكندري التعاقد مع زياد طارق وحسام حسن.


الأهلي يرحب بإعارة حسام حسن إلى سموحة

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي لديه قبول برحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حسام حسن ، إلى سموحة، حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي يرى أن فرصة رحيل حسام حسن على سبيل الإعارة، خطوة جيدة للاعب من أجل استعادة الثقة بنفسه مرة أخرى".

وأضاف هاني: "مهاجم الفريق لديه أيضًا الرغبة في الرحيل على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بشكل أساسي، في ظل ابتعاده عن حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني مؤخرًا".

 


فرج عامرعودة شبانة

أما عن المدافع محمود شبانة المعار في صفوف سموحة من الزمالك قال عامر: "إذا طلب الزمالك الحصول على شبانة فهو من حقه، ولكن في هذه الحالة سيعيد إلينا الأموال".

واختتم "إذا كان رئيس الزمالك قد أعلن ذلك فنحن نحترم تعاقداتنا. هناك شرط مالي إذا تحقق سيحصل الزمالك على اللاعب بدون مشاكل".

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن عودة شبانة في يناير، لدعم دفاع الفريق في ظل إصابة محمود حمدي الونش.

وانضم شبانة إلى الزمالك في صيف 2021 قادما من أسوان، ولكنه رحل إلى الاتحاد حتى نهاية الموسم نظرا لمنع الزمالك من القيد، ثم انتقل إلى سموحة في الموسم الحالي.


اجتماع للخطيب مع كولر في حضور أمير توفيق

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعا عاجلا في الأهلي مع مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويعقد اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر، عبر الفيديو كونفرانس، في ظل تواجد محمود الخطيب خارج مصر في فرنسا في رحلة علاجية.


ويحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء شركة الكرة وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي.

وتشهد الجلسة الحديث عن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، وكذلك سيتم مناقشة ملف الراحلين والصفقات.