عاجل
السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على ..عقوبة الخطيب ضد لاعبي الأهلي بعد التعادل مع سموحة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

اتخذ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،محمود الخطيب، أول قراراته، بعد تراجع المستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم،والتعادل في مباراتين من آخر 3 لقاءات خاضها في الدوري المصري.

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تجميد مستحقات لاعبي الفريق، وعدم صرف أي مستحقات مالية جديدة للاعبين في الوقت المقبل، لحين تعديل نتائج الفريق في مسابقة الدوري.

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد التعادل أمام سموحة بالدوري العام.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا .

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الإدارة غير راضية عن المستوى الفني للاعبين، وبالتالي جاء قرار خصم المستحقات وتجميدها سريعًا حسبت اللائحة".

وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اللاعبين بغضب الخطيب، من الأداء ونتائج الفريق، وقراره بتجميد مستحقات اللاعبين، لحين تحسن الأداء وتعديل النتائج، بالإضافة إلى خصم جزء من المستحقات كعقوبات، وفقًا للوائح الداخلية للفريق.

وقرر رئيس الأهلي، عقد اجتماعا طارئا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في وجود حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة التخطيط، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، من أجل مناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق، ومستوى اللاعبين في الفترة الماضية، بالإضافة للحديث حول ملف الصفقات في يناير المقبل.

جلسة كولر مع لاعبي الأهلي

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس؛  مرانا بدنيا و استشفائية في الجيم على هامش التدريبات؛  للتخلص من الإجهاد .

وقاد مارسيل كولر اللاعبين في تدريبات بدنية وفنية متنوعة في بداية المران قبل أن يختتم الفقرات التدريبية بتقسيمة بين فريقين من اللاعبين.

وبدأ الأهلي استعداداته صباح اليوم بدون راحة وذلك استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

 

الأهلى يتأهل لنصف نهائى كأس مصر 

تأهل الأهلي لنصف نهائي كأس مصر بعد فوزه بركلات الترجيح 4-3 على المقاولون العرب فى دور الثمانية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وسجل كريم فؤاد هدف الأهلي في الدقيقة 68، بينما أدرك النيجيري جون أوكولي التعادل للمقاولون بعدها بثماني دقائق.

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 16 يناير المقبل موعدًا لمباراتي الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر موسم 2021 - 2022، بين الأهلى وسموحة، والزمالك وبيراميدز بعد بلوغهم هذا الدور على حساب المقاولون العرب والمصري والبنك الأهلى.